إيران تُحمل الحكومة الباكستانية مسؤولية الهجوم على الحرس الثوري

إيران تُحمل الحكومة الباكستانية مسؤولية الهجوم على الحرس الثوري

أكد رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، أن على الحكومة الباكستانية تحمل المسؤولية عن الهجوم الذي تعرضت له حافلة تابعة للحرس الثوري الإيراني، أخيراً. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا، عنه اليوم الأحد “على الحكومة الباكستانية أن تتحمل المسؤولية تجاه هذا الحادث، الذي خططت له ونفذته مجموعة إرهابية انطلاقاً من أراضيها”.وأضاف “في هذا الحادث، لا يمكن…




رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني (أرشيف)


أكد رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، أن على الحكومة الباكستانية تحمل المسؤولية عن الهجوم الذي تعرضت له حافلة تابعة للحرس الثوري الإيراني، أخيراً.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا، عنه اليوم الأحد “على الحكومة الباكستانية أن تتحمل المسؤولية تجاه هذا الحادث، الذي خططت له ونفذته مجموعة إرهابية انطلاقاً من أراضيها”.

وأضاف “في هذا الحادث، لا يمكن لباكستان التعامل بشكل غير مسؤول…ومع كل الاحترام الذي نبديه لحكومة الجارة باكستان، فإن هكذا تصرفات من الممكن أن تصدع علاقات التعاون بيننا”.

يُذكر أن الحرس الثوري الإيراني أعلن في الأسبوع الماضي، مقتل 27 شخصاً وإصابة 13 آخرين في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف حافلة تقل مجموعة من عناصره في محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرقي البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً