العربية للطيران تخصص حافلة تربط وسط مدينة طنجة إلى مطار ابن بطوطة

العربية للطيران تخصص حافلة تربط وسط مدينة طنجة إلى مطار ابن بطوطة

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب المتخصصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق خدمة التنقل بالحافلة التي تربط وسط مدينة طنجة بمطار ابن بطوطة. وقد أوضحت الشركة في بيان لها عبر موقعها الرسمي، أن خدمة التنقل بحافلة إكسبريس خاصة تم إطلاقها ابتداء من يوم الجمعة 15 فبراري الجاري، وذلك مقابل 50 درهما. وتمثل هذه الخدمة الجديدة خطوة إضافية ضمن التزام العربية …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب المتخصصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق خدمة التنقل بالحافلة التي تربط وسط مدينة طنجة بمطار ابن بطوطة.

وقد أوضحت الشركة في بيان لها عبر موقعها الرسمي، أن خدمة التنقل بحافلة إكسبريس خاصة تم إطلاقها ابتداء من يوم الجمعة 15 فبراري الجاري، وذلك مقابل 50 درهما.

وتمثل هذه الخدمة الجديدة خطوة إضافية ضمن التزام العربية للطيران المغرب من أجل ربط أفضل بين المطارات الجهوية والمدن الرئيسية في البلاد، وتدخل ضمن تحسين جودة خدماتها وتسهيل تنقل الزبناء من وإلى المطار.

الجدير بالذكر أن خدمة حافلة إكسبريس، سبق وأن أطلقتها الشركة بكل من بني ملال والفقيه بن صالح وخريبكة، لتسهيل تنقل المسافرين من هذه المدن إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً