البحرين تدين الهجوم الإرهابي في مصر

البحرين تدين الهجوم الإرهابي في مصر

دانت مملكة البحرين على لسان وزارة خارجيتها الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى الارتكازات الأمنية في محافظة شمال سيناء في جمهورية مصر العربية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن. وأعربت البحرين عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البحرينية “بنا”على موقعها الإلكتروني.وأكدت البحرين وقوفها إلى…




مقر وزارة الخارجية البحرينية (أرشيف)


دانت مملكة البحرين على لسان وزارة خارجيتها الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى الارتكازات الأمنية في محافظة شمال سيناء في جمهورية مصر العربية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن.

وأعربت البحرين عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البحرينية “بنا”على موقعها الإلكتروني.

وأكدت البحرين وقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية وتأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها لحفظ أمنها واستقرارها وفي حربها ضد كل أشكال التطرف والإرهاب.

وشددت على موقفها الراسخ الذي ينبذ كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب، والداعي إلى تضافر جهود المجتمع الدولي للقضاء على الإرهاب وتجفيف منابع تمويله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً