“عيالي راهنا دائماً عليكم”.. رسالة من محمد بن زايد للمبتعثين

“عيالي راهنا دائماً عليكم”.. رسالة من محمد بن زايد للمبتعثين

وجه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة إلى الطلبة الإماراتيين المبتعثين في الخارج، أكد فيها أن “الرهان دائماً عليهم في مسيرة الوطن ومستقبله”. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في رسالته التي عرضت خلال ملتقى شباب الإمارات العالمي في المملكة المتحدة الذي انطلقت أعماله اليوم السبت …




alt


وجه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة إلى الطلبة الإماراتيين المبتعثين في الخارج، أكد فيها أن “الرهان دائماً عليهم في مسيرة الوطن ومستقبله”.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في رسالته التي عرضت خلال ملتقى شباب الإمارات العالمي في المملكة المتحدة الذي انطلقت أعماله اليوم السبت بمشاركة 20 وزيراً ومسؤولاً إماراتياً: “السلام عليكم شما، وصلو رسالتي لعيالي المبتعثين.. السلام عليكم يا عيالي، أتنمى أنكم استفدتم من الملتقى اللي يجمعكم على خير ويعينكم على اجتهادكم ودراستكم ونجاحكم.. أتمنى سلامي يوصلكم وانتو بخير وأمان.. عيالي راهنا دائماً عليكم في مسيرتنا ومستقبلنا.. رهانا على تميزكم واخلاصكم وعطاءكم لهذا الوطن الغالي.. الله يحفظكم ويحفظ وطنا بالعز والأمان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً