موديل خاص من بوجاتي Chiron Sport

موديل خاص من بوجاتي Chiron Sport

تحتفل شركة بوجاتي بمرور 110 أعوام على تأسيسها بموديل خاص من أيقونتها Chiron Sport. وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الخاص “110 ans Bugatti” يتميز من خلال ألوان العلم الفرنسي (الأبيض والأزرق والأحمر)، والتي تظهر على مواضع مختلفة في الداخل والخارج. وتظهر ألوان العلم الفرنسي أيضا على الجانب السفلي من الجناح الخلفي.وتم تصميم المقدمة من ألياف الكربون الشفاف باللون الأزرق…




alt


تحتفل شركة بوجاتي بمرور 110 أعوام على تأسيسها بموديل خاص من أيقونتها Chiron Sport.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الخاص “110 ans Bugatti” يتميز من خلال ألوان العلم الفرنسي (الأبيض والأزرق والأحمر)، والتي تظهر على مواضع مختلفة في الداخل والخارج. وتظهر ألوان العلم الفرنسي أيضا على الجانب السفلي من الجناح الخلفي.

وتم تصميم المقدمة من ألياف الكربون الشفاف باللون الأزرق الفولاذي المطفأ، في حين تتألق المؤخرة باللون الأزرق الفولاذي المطفأ. وتزداد هذه الملامح شراسة من خلال سروج المكابح الزرقاء الساطعة، والتي تطل خلف جنوط خفيفة مطلية باللون الأسود المطفأ.

وأعلنت بوجاتي أن الموديل الخاص “110 ans Bugatti” يقتصر إنتاجه على 20 نسخة فقط، غير أنها لم تكشف بعد عن السعر، علما بأن الموديل العادي Chiron Sport يبدأ سعره من 65ر2 مليون يورو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً