خاص 24: الإمارات تحتضن أهم المعارض المختصة في الأمن والسلامة

خاص 24: الإمارات تحتضن أهم المعارض المختصة في الأمن والسلامة

تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من أهم المعارض المختصة في المجال العسكري والأمني والسلامة العامة، ما جعلها محط أنظار كبرى الشركات العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 24 رصد أهم المعارض التي تحتضنها الإمارات، وهي معارض تتخصص في المجالات الدفاع البحري والجوي والبري إلى جانب المعرض المتخصصة في مجالات تحقيق السلامة، والأمان من خلال عرض أحدث …




معرض الدفاع الدولي


تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من أهم المعارض المختصة في المجال العسكري والأمني والسلامة العامة، ما جعلها محط أنظار كبرى الشركات العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

24 رصد أهم المعارض التي تحتضنها الإمارات، وهي معارض تتخصص في المجالات الدفاع البحري والجوي والبري إلى جانب المعرض المتخصصة في مجالات تحقيق السلامة، والأمان من خلال عرض أحدث المنتجات التي تساهم في دعم عمليات الإنقاذ والتعامل مع الأزمات والكوارث والأمن التجاري والمعلومات وغيرها.

أهم معرضين
ولعل أبرز المعارض هما معرض الدفاع الدولي “أيدكس”، والدفاع البحري “نافدكس” اللذان يشكلان منصة مثالية لاستعراض أحدث التقنيات في مجال الدفاع المختلفة، ويسلطان الضوء على آخر التطورات المتعلقة سواء المتعلقة بالثورة الصناعية الرابعة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي وغيرها.

دبي “للهليكوبتر”
وفي دبي، يعتبر “معرض دبي للهليكوبتر” الذي تتضمن فعالياته مؤتمرات متخصصة في تكنولوجيا الطيران والأمن العسكري والوطني واحداً من أهم المعارض المختصة في الشرق الأوسط، ويلقي الضوء على أحدث التقنيات المستحدثة في مجال الطيران باستخدام الهيلوكابتر مثل: إنترنت الأشياء والروبوتات والذكاء الاصطناعي والمركبات ذاتية القيادة.

معرض دبي للطيران
كما يشهد معرض دبي للطيران الذي يُنظم في الإمارة كل عامين، اقبالاً منقطع النظير، ويشهد زخماً في عدد العقود والصفقات التجارية والعسكرية التي تبرم فيه، ويلعب دوراً كبيراً في رسم مشهد صناعة الطيران في المنطقة سواء على الصعيد المدني أو العسكري.

معرض”انترسك”
ومن المعارض الهامة في دبي، معرض” إنترسك” المتخصص في حلول وتقنيات الأمن والسلامة في العالم، والذي يعرض في كل عام أحدث التقنيات المتخصصة في الأمن التجاري، والحرائق والإنقاذ، والأمن البدني والمحيطي، والسلامة والصحة، والأمن الداخلي والشرطة، وأمن المعلومات، والبيوت الذكية والمباني.

معرض “ديهاد”
أما المعرض الأخير، فهو معرض “ديهاد” الذي يعرض أحدث التقنيات المستخدمة في مجالات الأمن والسلامة ويلقي الضوء على أحدث التقنيات الذكية والتكنولوجية التي تساهم في مساعدة المتضررين من الأزمات والكوارث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً