البواردي يؤكد ضرورة جعل أسلحة المستقبل أدوات لحفظ السلام

البواردي يؤكد ضرورة جعل أسلحة المستقبل أدوات لحفظ السلام

أكد وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد البواردي، على ضرورة جعل أسلحة المستقبل أدوات لحفظ السلام وقوة ردع لمن يقف أمام تقدم البشرية. جاء ذلك في الكلمة الرئيسية التي ألقاها البواردي لليوم الختامي لمؤتمر الدفاع الدولي 2019 في فندق الإمارات بأبوظبي، حول الأمن والاستقرار في عصر الثورة الصناعية الرابعة.ودعا وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي إلى العمل الجماعي من أجل …




محمد البواردي يلقي الكلمة الرئيسية لمؤتمر الدفاع الدولي (من المصدر)


أكد وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد البواردي، على ضرورة جعل أسلحة المستقبل أدوات لحفظ السلام وقوة ردع لمن يقف أمام تقدم البشرية.

جاء ذلك في الكلمة الرئيسية التي ألقاها البواردي لليوم الختامي لمؤتمر الدفاع الدولي 2019 في فندق الإمارات بأبوظبي، حول الأمن والاستقرار في عصر الثورة الصناعية الرابعة.

ودعا وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي إلى العمل الجماعي من أجل بناء مستقبل مشترك عنوانه تعزيز الأمن والأمان والاستقرار.

وشهدت الدورة الحالية من مؤتمر الدفاع الدولي التي انطلقت أعمالها الخميس الماضي، مشاركة كوكبة متميزة من كبار المتحدثين من جميع أنحاء العالم بمن فيهم العديد من وزراء الدفاع وكبار المسؤولين الحكوميين والضباط العسكريين رفيعي المستوى والأكاديميين البارزين ومدراء كبريات الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية والعسكرية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1200 متخصص وخبير عالمي وذلك قبيل انطلاق فعاليات معرض الدفاع الدولي “أيدكس” ومعرض الدفاع البحري “نافدكس”.

ويقام المؤتمر تحت شعار “بناء مستقبل مشترك: تعزيز الأمن والازدهار من خلال الابتكار” وذلك في ظل دمج مؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس” ومؤتمر “أبوظبي العالمي للأوفست” لمجلس التوازن الاقتصادي معاً لأول مرة وذلك بهدف تشكيل مؤتمر عالمي شامل يغطي آخر المستجدات المتعلقة بالمجالات الدفاعية والأمنية و التوازن الاقتصادي ومناقشة تأثيرها على الثورة الصناعية الرابعة لاسيما بما يتعلق بنواحي الابتكار والتصنيع وتنمية رأس المال البشري.

ويركز على أربعة محاور رئيسية تشمل قطاع التوازن الاقتصادي، والأمن والاستقرار الشامل، والاقتصاد والابتكار، والذكاء الاصطناعي ويهدف إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات وجهة عالمية رائدة لاستضافة المؤتمرات المتخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً