مطار فرانكفورت يوفر أماكن لـ”التاكسي الطائر” قريباً

مطار فرانكفورت يوفر أماكن لـ”التاكسي الطائر” قريباً

كشفت شركة فرابورت الألمانية المسؤولة عن تشغيل مطار فرانكفورت عن إمكانية أن تقلع “التاكسيات الطائرة” من مطار فرانكفورت في المستقبل غير البعيد. وقد أوضحت الشركة أنها تدرس مع شركة فولوكوبتر المصنعة للطائرات الصغيرة التي تشبه الطائرات المسيرة، إمكانية اعتماد هذه الطائرات كوسيلة نقل منتظمة، ضمن حركة التشغيل في أكبر مطار في ألمانيا. ومن المنتظر أن توفر هذه الوسيلة في حالة …

ff-og-image-inserted

كشفت شركة فرابورت الألمانية المسؤولة عن تشغيل مطار فرانكفورت عن إمكانية أن تقلع “التاكسيات الطائرة” من مطار فرانكفورت في المستقبل غير البعيد.

وقد أوضحت الشركة أنها تدرس مع شركة فولوكوبتر المصنعة للطائرات الصغيرة التي تشبه الطائرات المسيرة، إمكانية اعتماد هذه الطائرات كوسيلة نقل منتظمة، ضمن حركة التشغيل في أكبر مطار في ألمانيا.

ومن المنتظر أن توفر هذه الوسيلة في حالة اعتمادها رابطا سريعا عبر الجو، بين مطار فرانكفورت والنقاط المركزية في منطقة راين- ماين.

وبدورها، قالت متحدثة باسم “فرابورت”، إنه من الممكن البدء في تشغيل هذه الخدمة في مدة تراوح بين خمس وعشر سنوات، كوسيلة نقل منتظمة.

وأشارت المتحدثة إلى أنه سيتم أولا مناقشة جميع المسائل الفنية والقانونية والأمنية المتعلقة باعتماد هذه الخدمة بين جميع الجهات المعنية، قبل إطلاق الخدمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً