مشروبات الطاقة تتسبب في تحطيم أسنان طالب

مشروبات الطاقة تتسبب في تحطيم أسنان طالب

تسببت مشروبات الطاقة في تحطيم أسنان الطالب فيني فينير، البالغ من العمر 21 عاما. وكان فينير يشرب ما يقرب من ست عبوات من مشروب الطاقة Monster كل يوم لكي يبقي مستيقظًا. ويدعي الطالب أنه كان ينظف أسنانه يوميًا ولكنه بدأ يشعر بألم شديد فيها، ما أدى إلى كسر 4 أسنان أمامية عند قيامه بقضم تفاحة. وقال الطالب فينير إنه …

مشروبات الطاقة تتسبب في تحطيم أسنان طالب

تسببت مشروبات الطاقة في تحطيم أسنان الطالب فيني فينير، البالغ من العمر 21 عاما. وكان فينير يشرب ما يقرب من ست عبوات من مشروب الطاقة Monster كل يوم لكي يبقي مستيقظًا.

ويدعي الطالب أنه كان ينظف أسنانه يوميًا ولكنه بدأ يشعر بألم شديد فيها، ما أدى إلى كسر 4 أسنان أمامية عند قيامه بقضم تفاحة.

وقال الطالب فينير إنه كان يشعر بالإحراج من شكل أسنانه، إلى درجة انه توقف عن حضور دروسه، كما أنه كان دائمًا يحاول ألا يفتح فمه أمام والدته نظرًا لأنه كان محرجًا للغاية من إخبارها. ولكن بعد أن لاحظت أمه ذلك، طلبت منه إظهار أسنانه.

وسعى فيني على الفور إلى علاج الأسنان، إذ وجد الأطباء أنها محطمة كلها، وقالوا له إنه سيضطر إلى الحصول على 24 حشوة وزوج من الأسنان المجهزة للأسنان الأربعة الأمامية التي فقدها.

واكتشف الطبيب أن جميع أسنان الشاب قد فسدت، ويرجع هذا إلى شرابه ست عبوات من مشروبات الطاقة يوميًا لمدة 7 أشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً