ابن علوان يدشن «لا تنشغل بغير الطريق»

ابن علوان يدشن «لا تنشغل بغير الطريق»

حذّر اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، من خطر استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أو الانشغال عن الطريق بمطالعة وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً خلال تدشين حملة «لا تنشغل بغير الطريق» بمركز المنار التجاري في رأس الخيمة، أن انشغال ذهن السائق يفقده التركيز والقدرة على التحكم بمقود المركبة والسيطرة عليها في الحالات المفاجئة. واشتملت الحملة على معرض …

emaratyah

حذّر اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، من خطر استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أو الانشغال عن الطريق بمطالعة وسائل التواصل الاجتماعي، موضحاً خلال تدشين حملة «لا تنشغل بغير الطريق» بمركز المنار التجاري في رأس الخيمة، أن انشغال ذهن السائق يفقده التركيز والقدرة على التحكم بمقود المركبة والسيطرة عليها في الحالات المفاجئة.
واشتملت الحملة على معرض مروري متكامل ضم مجموعة من صور الحوادث المرورية، وبعض الأخطاء التي يرتكبها سائقو المركبات وتؤدي إلى وقوع الحوادث.
رافق ابن علوان خلال تدشين الحملة، المديرون العامون ومديرو الإدارات والضباط.
وتأتي حملة «لا تنشغل بغير الطريق» ضمن الخطة التشغيلية لوزارة الداخلية قطاع المرور، في إطار الحملات الفصلية المعتمدة من المجلس المروري الاتحادي، والمبادرة الخاصة بمبادئ ترسيخ الثقافة المرورية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً