اناقة

فساتين زفاف من توقيع جورج حبيقة لموسم 2019

فساتين زفاف من توقيع جورج حبيقة لموسم 2019

طرح المصمم العالمي جورج حبيقة مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لهذا الموسم حيث تميز بتصاميمه المختلفة ولمساته الأنيقة والعصرية والتي تحاكي ذوق العروس الرومنسية الحالمة.بفضل تطريزاته الرقيقة وتطريزاته الناعمة برزت عارضات الأزياء بشكل جميل ومميز حبث استخدم جورج حبيقة الدانتيل المرهف والتول الناعمK فكانت من أجمل التصاميم التي شهدناها في أسبوع الموضة لربيع 2019. كما ستجدين سيدتي كذلك …

طرح المصمم العالمي جورج حبيقة مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لهذا الموسم حيث تميز بتصاميمه المختلفة ولمساته الأنيقة والعصرية والتي تحاكي ذوق العروس الرومنسية الحالمة.

بفضل تطريزاته الرقيقة وتطريزاته الناعمة برزت عارضات الأزياء بشكل جميل ومميز حبث استخدم جورج حبيقة الدانتيل المرهف والتول الناعمK فكانت من أجمل التصاميم التي شهدناها في أسبوع الموضة لربيع 2019.

كما ستجدين سيدتي كذلك الفساتين المزدانة بتنورة على شكل طبقات مكشكشة ومتساوية ومناسبة أكثر للعروس النحيفة.

هذا وقد كان للعروس المحجبة نصيبها كذلك فخلافًا للفساتين التي تكشف عن الأكتاف ستجدين كذلك المصممة بأكمام طويلة من الدانتيل لإطلالة محتشمة في يوم الزفاف.

كما تضمنت مجموعته الجديدة الفساتين V Neck و الأكمام Off Shoulder dresses، أما إذا كنت تبحثين عن الhختلاف والتميز والتصاميم الغير تقليدية فيمكنك اختيار الفساتين المنفوخة أو الموديلات المعانقة للقوام مع تطريزات محبكة بإتقان.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً