شرطة أبوظبي تطلق 7 خدمات ذكية

شرطة أبوظبي تطلق 7 خدمات ذكية

أطلقت شرطة أبوظبي 7 خدمات ذكية جديدة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات الذكية التي تعزز إسعاد المتعاملين وتختصر زمن الخدمة وسرعة الاستجابة.وأكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي رئيس فريق لجنة تطوير الخدمات الحكومية والذكاء الاصطناعي، الحرص على مواصلة تطوير الخدمات على مدار الساعة في إطار تمكين المتعاملين من إنجاز معاملاتهم…

emaratyah

أطلقت شرطة أبوظبي 7 خدمات ذكية جديدة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات الذكية التي تعزز إسعاد المتعاملين وتختصر زمن الخدمة وسرعة الاستجابة.
وأكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي رئيس فريق لجنة تطوير الخدمات الحكومية والذكاء الاصطناعي، الحرص على مواصلة تطوير الخدمات على مدار الساعة في إطار تمكين المتعاملين من إنجاز معاملاتهم المختلفة بطرق بسيطة وذكية.
وتوفر شرطة أبوظبي خدمة «إدخال دور جديد» لإدارة تأجير الآليات بشأن تأجير مركبات مواطني إمارة أبوظبي فئة العمومي (مركبة لكل أسرة) للشركات الإنشائية الأجنبية والمشتركة والعاملة في إمارة أبوظبي إضافة إلى الشركات العاملة في قطاع النفط.
كما تم استحداث خدمتي (تسجيل النقاط السوداء) وترحيلها إلى رخصة القيادة و(شراء بدل حجز مركبة) لمديرية المرور والدوريات.
كما أعلنت شرطة أبوظبي عن توفير «خدمة تغيير بيان مركبة» في أبوظبي والتي تشمل أي تعديل يتم على بيانات المركبات.
كما توفر شرطة أبوظبي خدمة (إضافة فئة رخصة قيادة) يستطيع المتعامل من خلال هذه الخدمة إضافة الفئة التي اجتازها في فحص القيادة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً