اناقة

للعروس: استخدامات جمالية رائعة للشاي الأخضر فلا تفوتيها

للعروس: استخدامات جمالية رائعة للشاي الأخضر فلا تفوتيها

ترغب المقبلات على الزواج في العناية المتكاملة ببشرتهن حتى يحصلن على إطلالة مثالية يوم الزفاف، كما أنهن يحاولن التخلص من الوزن الزائد للتألق بجسم رشيق ومتناسق يزيد من جاذبيتهن. قد تعتقدين سيدتي أنك بحاجة للكثير من المستحضرات التي ستساعدك في الاهتمام بجمالك، لكننا في مقال اليوم سنقدم لك كيفية العناية بنفسك باستخدام الشاي الأخضر فقط! تابعي وتألقي في يومك…

ترغب المقبلات على الزواج في العناية المتكاملة ببشرتهن حتى يحصلن على إطلالة مثالية يوم الزفاف، كما أنهن يحاولن التخلص من الوزن الزائد للتألق بجسم رشيق ومتناسق يزيد من جاذبيتهن. قد تعتقدين سيدتي أنك بحاجة للكثير من المستحضرات التي ستساعدك في الاهتمام بجمالك، لكننا في مقال اليوم سنقدم لك كيفية العناية بنفسك باستخدام الشاي الأخضر فقط! تابعي وتألقي في يومك المميز بأبسط التكاليف.

الشاي الأخضر للتخسيس

تعتبر الرشاقة من السمات المطلوبة ضمن إطلالة العروس العصرية حتى تتمكن من التألق بفستان الزفاف بجسم متناسق، ولأن تخسيس الوزن ليس بالأمر الهين للكثيرات يمكن اللجوء للمشروبات الحارقة للدهون مثل الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة.

كل ما عليك فعله هو تناول الشاي الأخضر مرتين حتى ثلاث مرات في اليوم وبشكل منتظم لمدة ثلاثة أشهر من موعد الزفاف، هذا مع التخفيف من تناول السكريات والنشويات.

بشرة نضرة ومشرقة

قومي بخلط ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي مع ملعقة صغير من محلول الشاي الأخضر مع التحريك الجيد. وزعي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

تقشير الجسم

طبعا أنت بحاجة سيدتي للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، إذا جربي مقشر الشاي الأخضر الطبيعي.

لتحضير هذا المقشر تحتاجين لكيس من الشاي الأخضر، كيس ثاني من الشاي الأخضر المستعمل، كوب من السكر الخشن وملعقتين كبيرتين زيت الزيتون.

انقعي كيس الشاي الجديد في نصف كوب من الماء الساخن واتركيه جانبا ليبرد. في الأثناء الخطي السكر مع زيت الزيتون ومحتوى كيس الشاي المستعمل ثم صفي محلول الشاي الذي حضرته مسبقا وأَضيفيه للمكونات. بعد أن أصبح المقشر جاهز استخدميه بشكل منتظم لتقشير مناطق الجسم الخشنة والداكنة وستذهلك النتائج.

alt

علاج الهالات السوداء

تحتاج العروس لعيون مشرقة ونضرة حتى تحصل على إطلالة ماكياج عيون مثالية، في حال كنت تعانين العروس من الهالات السوداء أو انتفاخ الجفون فأنت بحاجة فقط لوضع أكياس الشاي الأخضر الباردة على العيون لمدة دقيقتين حتى تتخلصي من هذه المشاكل نهائيا. يمكنك وضع كمادات الشاي الأخضر أيضا عوضا عن الأكياس.

علاج رائحة الفم الرائحة الكريهة

من المهم أن تحافظي سيدتي على نظافة والفم والأسنان حتى لا تكوني عرضة لرائحة النفس الكريهة المنفرة. ضعي ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر في كوب من الماء الدافئ واتركيها لمدة 10 دقائق ثم صفيه واستخدميه لمضمضة الفم بشكل دوري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً