مطار دبي الدولي يطلق علامته التجارية الجديدة استعدادا لمعرض “اكسبو 2020”


مطار دبي الدولي يطلق علامته التجارية الجديدة استعدادا لمعرض “اكسبو 2020”

أطلقت سلطات دبي شعار جديد لمطارها الرئيسي -الأول على مستوى العالم في عدد المسافرين الدوليين- ضمن مسعى لتجديد “هويته” قبل سنة من استضافة الإمارة معرض “اكسبو 2020”. وكشفت السلطات عن الشعار في حفل حضره حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو عبارة عن حرف “اكس” بالانكليزية ليحل مكان الشعار السابق الذي كان مؤلفا من ثلاثة أحرف “دي …

أطلقت سلطات دبي شعار جديد لمطارها الرئيسي -الأول على مستوى العالم في عدد المسافرين الدوليين- ضمن مسعى لتجديد “هويته” قبل سنة من استضافة الإمارة معرض “اكسبو 2020”.

وكشفت السلطات عن الشعار في حفل حضره حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو عبارة عن حرف “اكس” بالانكليزية ليحل مكان الشعار السابق الذي كان مؤلفا من ثلاثة أحرف “دي أكس بي”.

وقد جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المؤسسة في المبنى 3 حيث ازاح الستار عن الشعار الجديد للمطار كل من بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي و جمال الحاي نائب الرئيس وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة.

وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “إن الشعار الجديد يرمز إلى أننا نقع في قلب قطاع الطيران هنا، وإلى الرحلات التي تتقاطع عبر دبي”، مؤكداً أن القيّمين على المطار سيعملون على تحسين الخدمات التي تقدم للمسافرين.

وأوضح أنه مع اقتراب اكسبو 2020، وبما أن المطار يشكّل الانطباع الاول والاخير، شعرنا أنه من المهم جدا لنا أن نخلق تجربة جديدة للزبائن، نريد أن نصبح المطار الأفضل في العالم.

واستقبل مطار دبي الدولي 89,1 مليون مسافر في عام 2018، ليحتفظ بصدارة أكبر مطارات العالم من حيث عدد المسافرين الدوليين للسنة الخامسة على التوالي، ومع أن المطار حقق رقما قياسيا جديدا إلا أنه لم يحقق هدفه المعلن باستقبال 90,3 مليون مسافر الذي تم توقعه لعام 2018.

وتعتبر دبي من الوجهات السياحية الكبرى في العالم ويزورها سنويا نحو 16 مليون سائح، وتضمّ الامارة مئات الأبراج وناطحات السحاب، وأشهرها برج خليفة الأعلى في العالم والذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا، إضافة إلى برج العرب المعروف بفندق “السبع نجوم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً