طيران الإمارات تحتفل بمرور 20 عاماً على خدماتها إلى لاهور وإسلام أباد


طيران الإمارات تحتفل بمرور 20 عاماً على خدماتها إلى لاهور وإسلام أباد

احتفلت شركة طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على بدء خدماتها إلى مدينتي لاهور وإسلام أباد، اثنتين من أشهر المدن الباكستانية، حيث شهدت الناقلة منذ ذلك الحين نمواً متواصلاً، حيث نقلت على هذين الخطين أكثر من 8.4 ملايين مسافر. وتعتبر جدة والمدينة المنورة وبغداد من أبرز الوجهات التي يقصدها مسافرو “طيران الإمارات” من لاهور وإسلام أباد، بالإضافة إلى وجهات سياحية ومراكز أعمال عالمية…

احتفلت شركة طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على بدء خدماتها إلى مدينتي لاهور وإسلام أباد، اثنتين من أشهر المدن الباكستانية، حيث شهدت الناقلة منذ ذلك الحين نمواً متواصلاً، حيث نقلت على هذين الخطين أكثر من 8.4 ملايين مسافر.

وتعتبر جدة والمدينة المنورة وبغداد من أبرز الوجهات التي يقصدها مسافرو “طيران الإمارات” من لاهور وإسلام أباد، بالإضافة إلى وجهات سياحية ومراكز أعمال عالمية مثل لندن ونيويورك ومانشستر وبرمنغهام، بالإضافة إلى دبي مقر الناقلة الرئيس.

وبهذه المناسبة، قال جبر العزيبي، نائب رئيس طيران الإمارات في باكستان: “باكستان سوق مهمة لنا، ونحن نفخر بالدور البارز الذي نلعبه في تسهيل سفر عملائنا من رجال الأعمال والسياح إلى مختلف دول العالم عبر مقرنا الرئيس في دبي”.

وتابع: “يسعدنا أن نحتفل بمرور 20 عاماً على بدء خدمة لاهور وإسلام أباد، مؤكدين التزامنا تجاه عملائنا في هذه السوق، ومتطلعين إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع شركائنا في الصناعة لتقديم أفضل الخدمات”.

كما أثبتت لاهور وإسلام أباد أهميتهما كوجهتين رئيستين للإمارات للشحن الجوي التي نقلت، خلال السنوات الخمس الماضية، 123962 طناً من البضائع من وإلى المدينتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً