مصر: تجديد مطالبة للإنتربول باعتقال القرضاوي و93 إخوانياً

مصر: تجديد مطالبة للإنتربول باعتقال القرضاوي و93 إخوانياً

جدد الإنتربول المصري بالتعاون مع قطاع التعاون الدولي بوزارة العدل، النشرات الحمراء لملاحقة القيادات والإخوان الإرهابيين الهاربين إلى عدد من الدول أبرزها قطر وتركيا وأمريكا وبريطانيا. وسلم الإنتربول، مذكرة عاجلة لنظيره الدولي للقبض على القيادي الإخواني يوسف القرضاوي، المحكوم بالإعدام، والإخواني محمود عزت، و94 إخوانياً يحملون الجنسية المصرية. شملت النشرة الحمراء المصرية أسماء هاربين إلى تركيا، في مقدمتهم …




القيادي في تنظيم الإخوان الإرهابي المقيم في قطر يوسف القرضاوي (أرشيف)


جدد الإنتربول المصري بالتعاون مع قطاع التعاون الدولي بوزارة العدل، النشرات الحمراء لملاحقة القيادات والإخوان الإرهابيين الهاربين إلى عدد من الدول أبرزها قطر وتركيا وأمريكا وبريطانيا.

وسلم الإنتربول، مذكرة عاجلة لنظيره الدولي للقبض على القيادي الإخواني يوسف القرضاوي، المحكوم بالإعدام، والإخواني محمود عزت، و94 إخوانياً يحملون الجنسية المصرية.

شملت النشرة الحمراء المصرية أسماء هاربين إلى تركيا، في مقدمتهم المتحدث باسم وزارة الصحة في عهد الإخوان، يحيى السيد إبراهيم موسى، المتهم باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات.

ووفقا للمصادر، فإن الإنتربول المصري أرسل نشرات حمراء لعدد من الدول أبرزها تركيا وبعض العواصم الأوروبية لمطالبتها باستعادة متهمين مصريين مطلوبين للعدالة، من بينهم 94 متهماً صدرت ضدهم أحكام بالإعدام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً