اليمن: الحكومة تعلن فتح المنفذ الجنوبي لمدينة الحديدة

اليمن: الحكومة تعلن فتح المنفذ الجنوبي لمدينة الحديدة

أعلن الفریق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار الخاصة بمدینة الحدیدة غرب الیمن، الیوم الخمیس، إعادة فتح المنفذ الجنوبي لمدینة الحدیدة، الخاضع لسیطرتھا أمام طریق القافلات الإغاثیة والمساعدات الإنسانیة. ووفقاً لموقع “المشهد اليمني” الإخباري، بعث رئیس الوفد الحكومي في لجنة إعادة الانتشار اللواء صغیر عزیز بمذكرة إلى رئیس اللجنة وقائد فریق المراقبین الدولیین الجنرال الدنماركي مایكل لولیسغارد، …




المنفذ الجنوبي لمدينة الحديدة (المشهد اليمني)


أعلن الفریق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار الخاصة بمدینة الحدیدة غرب الیمن، الیوم الخمیس، إعادة فتح المنفذ الجنوبي لمدینة الحدیدة، الخاضع لسیطرتھا أمام طریق القافلات الإغاثیة والمساعدات الإنسانیة.

ووفقاً لموقع “المشهد اليمني” الإخباري، بعث رئیس الوفد الحكومي في لجنة إعادة الانتشار اللواء صغیر عزیز بمذكرة إلى رئیس اللجنة وقائد فریق المراقبین الدولیین الجنرال الدنماركي مایكل لولیسغارد، أبلغه فیھا أن قوات الجیش فتحت الممرات من كیلو 8 باتجاه كیلو 16، وكما أعادت فتح الطریق من كیلو 8 باتجاه شارع الستین والطریق الساحلي.

وأعلنت الحكومة استعدادھا لتسھیل الوصول وإخراج المواد الغذائیة من أماكن سیطرتھا باتجاه الطریق الساحلي، في حال استمرت ميليشيا الحوثي برفض فتح الممرات الإنسانیة التي تقع تحت سیطرتھا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً