اناقة

ماسك الفحم لتجديد نضارة البشرة

ماسك الفحم لتجديد نضارة البشرة

للتمتع ببشرة مشرقة طبيعية تحتاجين إلى ماسك الفحم، الذي يعتبر من أبرز الصيحات الجمالية لهذا الموسم بسبب فوائده، حيث يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والأوساخ. لذلك يستخدم كمقشر طبيعي لتجديد خلايا البشرة كما ينصح به للبشرة الدهنية لأنه سيخلصك من حب الشباب والبثور المزعجة.طريقة تجهيز ماسك الفحم سنقدم لك سيدتي طريقتين لتجهيز ماسك الفحم حتى تتمكني …

للتمتع ببشرة مشرقة طبيعية تحتاجين إلى ماسك الفحم، الذي يعتبر من أبرز الصيحات الجمالية لهذا الموسم بسبب فوائده، حيث يعمل على تنقية البشرة من الشوائب والأوساخ. لذلك يستخدم كمقشر طبيعي لتجديد خلايا البشرة كما ينصح به للبشرة الدهنية لأنه سيخلصك من حب الشباب والبثور المزعجة.

طريقة تجهيز ماسك الفحم

alt

سنقدم لك سيدتي طريقتين لتجهيز ماسك الفحم حتى تتمكني من تجهيزه في المنزل.

ماسك الفحم وصودا الخبز

تحتاجين إلى مزج ملعقة صغيرة من مسحوق الفحم النشط مع ملعقة طين والقليل من صودا الخبز، ثم أضيفي زيت جوز الهند تدريجيًا للحصول على مزيج متماسك طبقيه على وجهك لمدة 10 دقائق حتى يجف تمامًا. ثم اشطفي بالماء الفاتر وطبقي كريم مرطب.

ماسك الفحم والجيلاتين

تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من مسحوق الجيلاتين مع 2 ملاعق كبيرة ماء ساخن وبعد أن يذوب تمامًا أضيفي مسحوق الفحم حتى تتحصلي على قوام متماسك. وزعي الخليط على بشرتك حتى يجف تمامًا ثم قومي بإزالته عكس اتجاه نمو الشعر للتخلص من الرؤوس السوداء والشعر الزائد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً