اناقة

أخطاء ماكياج تجنبيها في الموعد الأول

أخطاء ماكياج تجنبيها في الموعد الأول

لإطلالة مثالية ولتعزيز جمالك سنكشف لك اليوم عن محموعة من الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند تطبيق الماكياج حتى تكسبي الثقة بنفسك وتكوني مميزة وجميلة، خاصة إذا كان موعدك الأول مع شريك حياتك لذلك يجب أن يكون مظهرك مثالي.الإفراط في توزيع الماسكرا من أشهر الأخطاء التي يجب تجنبها هو الإفراط في استخدام الماسكرا فتصبح رموشك طبقات …

لإطلالة مثالية ولتعزيز جمالك سنكشف لك اليوم عن محموعة من الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند تطبيق الماكياج حتى تكسبي الثقة بنفسك وتكوني مميزة وجميلة، خاصة إذا كان موعدك الأول مع شريك حياتك لذلك يجب أن يكون مظهرك مثالي.

الإفراط في توزيع الماسكرا

من أشهر الأخطاء التي يجب تجنبها هو الإفراط في استخدام الماسكرا فتصبح رموشك طبقات متكتلة وقبيحة. يجب أن تقومي سيدتي أولاً بالضغط على رموشك باستخدام المكبس، ثم قومي بتوزيع طبقتين من الماسكرا حتى تتمتعي برموش كثيفة وطويلة بشكل جذاب.

تطبيق كمية كبيرة من كريم الأساس

من الأخطاء التي تواجه الكثير من المبتدئات هو تطبيق كمية كبيرة من كريم الأساس، للحصول على مظهر طبيعي وجميل. يجب أن تقومي بتطبيق كمية مناسبة من الكونسيلر وقومي بدمجه جيدًا باستخدام الفرشاة.

تلطيخ حمرة الشفاه على الأسنان

من الأخطاء التي سيلاحظها شريكك بسهولة خاصة أثناء الإبتسامة أو تناول الطعام. أمر محرج للغاية لذلك عليك اتباع هذه الحيلة البسيطة حيث عليك تطبيق أحمر الشفاه ثم اضغطي على شفاهك باسخدام المناديل الورقية وانثري عليها البودرة السائبة وأخيرًا ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

الحواجب الكثيفة

تعتبر الحواجب عاملاً أساسيًا في إبراز جمال الوجه خاصة الحواجب الكثيفة لكن لايجب أن يكون مبالغ فيها فيصبح مظهرها مصطنع. يمكنك استخدام قلم الحاجبين ولكن مطابق للون الشعر حتى لاتتحول إلى كابوس مزعج.

تلوين الأظافر

من الأشياء التي يجب الاهتمام بها حيث عليك اختيار اللون المناسب وتجنبي الألوان اللامعة والأظافر الطويلة جيدًا. في أول لقاء يمكنك اختيار الألوان الفاتحة ودرجات النيود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً