أم تبتكر حيلة ذكية لجعل ابنتها تنظف أسنانها

أم تبتكر حيلة ذكية لجعل ابنتها تنظف أسنانها

قد يكون الأمر أشبه بالتحدي عند محاولة الآباء إقناع أطفالهم بتنظيف أسنانهم، إذ إن البعض يستغرقون وقتًا طويلًا لكي يجعلوا أطفالهم ينظفون أسنانهم، وقد يصل الأمر إلى البكاء والصراخ في بعض الأحيان. ولكن هذه الأم توصلت إلى حيلة ذكية لكي تقنع ابنتها الصغيرة، البالغة من العمر عامين، بغسل أسنانها مرتين يوميًا؛ وبالفعل، نجحت حيلتها. وشاركت الأم هانا …

أم تبتكر حيلة ذكية لجعل ابنتها تنظف أسنانها

قد يكون الأمر أشبه بالتحدي عند محاولة الآباء إقناع أطفالهم بتنظيف أسنانهم، إذ إن البعض يستغرقون وقتًا طويلًا لكي يجعلوا أطفالهم ينظفون أسنانهم، وقد يصل الأمر إلى البكاء والصراخ في بعض الأحيان.

ولكن هذه الأم توصلت إلى حيلة ذكية لكي تقنع ابنتها الصغيرة، البالغة من العمر عامين، بغسل أسنانها مرتين يوميًا؛ وبالفعل، نجحت حيلتها.

وشاركت الأم هانا وودمان، البالغة من العمر 31 عامًا، من ويلتشير، حيلتها الباهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت إنها أخبرت طفلتها، ليبرتي، بأنها قامت بفتح عيادة أسنان في الطابق العلوي من المنزل، وطلبت منها انتظار دورها حتى يصبح “طبيب الأسنان” جاهزًا.

وقالت هانا إن ليبرتي أحبت هذه اللعبة للغاية، وأصبحت الآن تسأل عما إذا كان بإمكان طبيب الأسنان الفتح في وقت مبكر.

ونشرت هانا صورا لجلسات تنظيف الأسنان الناجحة مع المنشور، الذي نال أكثر من 1000 إعجاب ومئات التعليقات في غضون ساعات قليلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً