بالفيديو| محمد بن راشد يطلق منصة “مدرسة” في ألف قرية عربية لا تتصل بالإنترنت

بالفيديو| محمد بن راشد يطلق منصة “مدرسة” في ألف قرية عربية لا تتصل بالإنترنت

أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس مبادرة لتوفير منصة “مدرسة” للتعليم الإلكتروني والتي تضم 5000 درس تعليمي مصور في العلوم والرياضيات باللغة العربية لجميع المراحل التعليمية، وذلك في ألف قرية لا تتصل بشبكة الإنترنت بالعالم العربي. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي …





أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس مبادرة لتوفير منصة “مدرسة” للتعليم الإلكتروني والتي تضم 5000 درس تعليمي مصور في العلوم والرياضيات باللغة العربية لجميع المراحل التعليمية، وذلك في ألف قرية لا تتصل بشبكة الإنترنت بالعالم العربي.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر: “أطلقنا اليوم مبادرة لتوفير منصة (مدرسة) للتعليم الإلكتروني والتي تضم 5000 درس تعليمي مصور في العلوم والرياضيات باللغة العربية لجميع المراحل التعليمية، أطلقنا المبادرة لتوفير المنصة في ألف قرية لا تتصل بشبكة الإنترنت”.

وأشار إلى أن إطلاق مشروع “مدرسة” الإلكتروني في ألف قرية هو مرحلة أولى لتغطية كافة المناطق النائية في العالم العربي، مضيفاً أن “التعليم العادل هو أن توفر أفضل مستوى تعليمي للأطفال حتى لو سكنوا قمم الجبال”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً