فيديو :  العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

فيديو :  العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

تم يوم أمس اطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، والتي تعكس القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية. وتأخذ الهوية البصرية الجديدة لمطارات دبي شكل سهمين يلتقيان لتشكيل علامة (X) ثلاثية الأبعاد في كلمة (DXB)، لتجسد المسافة بين …

تم يوم أمس اطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، والتي تعكس القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية. وتأخذ الهوية البصرية الجديدة لمطارات دبي شكل سهمين يلتقيان لتشكيل علامة (X) ثلاثية الأبعاد في كلمة (DXB)، لتجسد المسافة بين الهبوط والانطلاق وجميع الفرص الرائعة المتاحة للمسافرين المتميزين.

وتعاون مطار دبي الدولي في إطلاق العلامة الجديدة مع”إكس دبي” المتخصصة بتنظيم فعاليات رياضات الحركة والتشويق لإنتاج مقطع فيديو ساحر يعكس روح دبي النابضة بالحياة، والذي شارك فيه الرياضي الإماراتي محمد بكر الذي حطم الرقم القياسي لأطول قفزٍ مظلي حرٍ في العالم، حيث قفز من طائرة هليكوبتر، ليحلق في سماء دبي قبل المرور بمظلته تحت جسر شارع الشيخ زايد. وجسد هذا العرض روح المغامرة التي تنفرد بها دبي والرؤية القائمة وراء العلامة التي جرى تحديثها للارتقاء بتجارب المطار نحو آفاق غير مسبوقة. كما تخلل الفعالية عرض مباشر للفنان والخطاط الإماراتي المبدع ضياء علام، بالإضافة إلى عروض إبداعية أخرى مصممة للربط بين جوهر دبي القديمة والإرث الغني والحديث الذي تفخر به الإمارة اليوم.

شاهدوا الفيديو:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً