محلل سعودي : استضافة الإمارات لـ “آيدكس” و “نافدكس” تؤكد مكانتها الدولية

محلل سعودي : استضافة الإمارات لـ “آيدكس” و “نافدكس” تؤكد مكانتها الدولية

أكد المحلل السياسي السعودي عبد الله العساف، أن دولة الإمارات تفردت وتميزت في تنظيم المعارض، لتصبح بذلك مثالاً يحتذى به عالمياً، ومعرضي الدفاع الدولي “آيدكس 2019” والدفاع البحري “نافدكس 2019″، الذين ينظمان تحت رعاية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل…




alt


أكد المحلل السياسي السعودي عبد الله العساف، أن دولة الإمارات تفردت وتميزت في تنظيم المعارض، لتصبح بذلك مثالاً يحتذى به عالمياً، ومعرضي الدفاع الدولي “آيدكس 2019” والدفاع البحري “نافدكس 2019″، الذين ينظمان تحت رعاية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ولفت عبد الله العساف عبر 24، إلى أن معرضي “آيدكس” و”نافديكس” يمثلان إحدى المعارض ذات العلامة الفارقة، وفرصة حقيقية أمام الشركات الدفاعية والبحرية للترويج لمنتجاتها وخدماتها، وأبرز الابتكارات تحت مظلة واحدة، تحظى باهتمام محلي وإقليمي وعالمي.

وأشار إلى أن المعرضين أصبحا بمثابة وجهة عالمية للدول والشركات العالمية وحجز مكانته بين الأفضل، وقال: “استضافة الإمارات لتجمع يضم تكنولوجيا الدفاع والأمن حول العالم دليل على مكانتها العالمية في هذا المجال”.

منبر المعارض
وذكر أن المعرضين من أبرز المعارض الدولية وأحد العلامات الفارقة في التسليح العسكري وأكثر التجمعات العسكرية أهمية، حيث تلتقي فيه القيادات العسكرية على مستوى العالم، ويرسخا موقع الإمارات على الخريطة الدولية كمنبر للمعارض.

وأشار إلى أن الإمارات رائدة في التصنيع، والمعرض يمثل فرصة لها ولهيئات تصنيع الأسلحة بالمنطقة، لإبراز مكانتها، ومدى الأمن الذي تتتمتع به في ظل الوضع الراهن بالمنطقة العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً