هكذا دافعت أكاديمية “الأوسكار” عن التعديلات الجديدة

هكذا دافعت أكاديمية “الأوسكار” عن التعديلات الجديدة

حملة من الغضب الشديد في أوساط هوليوود، صاحبت قرار أكاديمية الأوسكار بإعلانها تقديم 4 فئات من جوائز الحفل خلال الفواصل الإعلانية التي تتخلل مدة بث الحفل على الهواء مباشرة، ما دفع أكاديمية الأوسكار لتوضيح موقفها ونفي الأخبار المتداولة بشأن تهميش الأسماء المرشحة للجوائز المعنية بالقرار الجديد. جاء ذلك من خلال بيان أصدرته اللجنة التنظيمية لأكاديمية علوم…




alt


حملة من الغضب الشديد في أوساط هوليوود، صاحبت قرار أكاديمية الأوسكار بإعلانها تقديم 4 فئات من جوائز الحفل خلال الفواصل الإعلانية التي تتخلل مدة بث الحفل على الهواء مباشرة، ما دفع أكاديمية الأوسكار لتوضيح موقفها ونفي الأخبار المتداولة بشأن تهميش الأسماء المرشحة للجوائز المعنية بالقرار الجديد.

جاء ذلك من خلال بيان أصدرته اللجنة التنظيمية لأكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة برئاسة غو بيلي، مؤكداً أنه بالرغم من تقديم تلك الجوائز الأربعة خلال فترة الفواصل الإعلانية، إلا أن لحظات إعلانها وخطابات الفائزين بها، ستُعرض في وقت لاحق عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأكاديمية الأوسكار.

كما لفت إلى أن ذلك القرار جاء بعد مشاهدة فيديو تجريبي للأسلوب المتوقع أن يتم به تقديم جوائز الفئات الأربع، والتي لاقت حين عرضها استحسان وقبول اللجان التنفيذية المسؤولة عن تقديم فئات جوائز الحفل ا، حيث تطوع منهم أربعة لتقديم جوائزهم بالنظام الجديد.

كما لفت بيلي إلى أن فئات الجوائز الأربع يجري تحديدها واختيارها كل عام بالتناوب، مؤكداً أن هذا الإجراء يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الجوائز.

يذكر أن الجوائز التي ستُقصى من البث المباشر للحفل الأوسكار في دورته الحادية والتسعين، هو جوائز أفضل فيلم قصير، وأفضل مكياج، أفضل مونتاج، وأفضل تصوير سينمائي، حيث قوبلت بالانتقاد الشديد من الجمهور وعدد من أبرز المخرجين، ومنهم غييرمو ديل تورو، والمخرج المكسيسكي ألفونسوا كوراون المرشح لعشر جوائز عن فيلمه “روما”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً