آبل تدعو عدد من نجوم هوليوود لافتتاح خدمتها للبث المرئي في 25 مارس

آبل تدعو عدد من نجوم هوليوود لافتتاح خدمتها للبث المرئي في 25 مارس

بدأت آبل خطواتها النهائية للكشف عن خدمة البث المرئي والمحتوى الترفيهي التي ستطلقها قريبًا بدعوة عدد من نجوم هوليوود لتدشين الخدمة الرقمية الرئيسية والأولى لها منذ 2015. حيث ستقيم الشركة حفلًا في 25 مارس القادم لذلك.فوفقًا لموقع Bloomberg، قامت الشركة بدعوة نجوم مثل جينيفر أنيستون، ريس ويذرسبون، وجينيفر غارنر، بجانب مخرجين مثل جي جي أبرامز. وهو الأمر الذي يوحي بأن…

آبل تدعو عدد من نجوم هوليوود لافتتاح خدمتها للبث المرئي في 25 مارس

بدأت آبل خطواتها النهائية للكشف عن خدمة البث المرئي والمحتوى الترفيهي التي ستطلقها قريبًا بدعوة عدد من نجوم هوليوود لتدشين الخدمة الرقمية الرئيسية والأولى لها منذ 2015. حيث ستقيم الشركة حفلًا في 25 مارس القادم لذلك.

فوفقًا لموقع Bloomberg، قامت الشركة بدعوة نجوم مثل جينيفر أنيستون، ريس ويذرسبون، وجينيفر غارنر، بجانب مخرجين مثل جي جي أبرامز. وهو الأمر الذي يوحي بأن الدعوات التي قدمتها آبل لم تقتصر على هذا العدد فحسب.

ويأتي إطلاق خدمة المحتوى المرئي بالتزامن مع إطلاق الشركة لخدمة إخبارية مدفوعة بالتعاون مع عدد كبير من الصحف والمجلات العالمية.

الجدير بالذكر أن آبل بدأت التركيز بشكل أكبر على تقديم الخدمات في ظل التنافس الناري في سوق الهواتف الذكية، لذلك فإنها ستطلق خدمة على طريقة أمازون برايم ونتفليكس لتقديم محتوى خاص بها، وربما تخطط لإدخال النجوم المدعوين في أعمالها القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً