طيران الخليج: مدينة صلالة ضمن مجموعة وجهاتنا الجديدة للعام 2019

طيران الخليج: مدينة صلالة ضمن مجموعة وجهاتنا الجديدة للعام 2019

كشفت طيران الخليج عن ثاني وجهاتها المضافة لشبكتها للعام 2019، وهي مدينة صلالة بسلطنة عمان، حيث ستبدأ رحلات طيران الخليج إلى صلالة كوجهة موسمية في 15 يونيو وتستمر حتى 14 سبتمبر 2019. ومن المنتظر تعلن الناقلة خلال العام الجاري عن مجموعة أخرى من الوجهات الموسمية الصيفية للعام 2019 ضمن خطتها للتوسع في شبكة وجهاتها. وفي سياق تعليقه على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي لطيران…

ff-og-image-inserted

كشفت طيران الخليج عن ثاني وجهاتها المضافة لشبكتها للعام 2019، وهي مدينة صلالة بسلطنة عمان، حيث ستبدأ رحلات طيران الخليج إلى صلالة كوجهة موسمية في 15 يونيو وتستمر حتى 14 سبتمبر 2019.

ومن المنتظر تعلن الناقلة خلال العام الجاري عن مجموعة أخرى من الوجهات الموسمية الصيفية للعام 2019 ضمن خطتها للتوسع في شبكة وجهاتها.

وفي سياق تعليقه على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو: “نسعى على الدوام لتحسين تجربة السفر لدى عملائنا عبر إضافة الوجهات الجديدة لشبكتنا وزيادة عدد رحلاتنا”.

وتابع: “لقد اخترنا صلالة بناءً على طلب مسافرينا للتوسع في شبكة وجهاتنا، وتماشياً مع متطلبات السفر في فترة العطلة الصيفية.. أنا على يقين بأن مسافرينا سيستمتعون بعطلتهم الصيفية في هذه الوجهة الرائجة بفضل أسعارنا التنافسية وجدولة رحلاتنا المرنة”.

وذكرت الشركة في بيان لها بهذا الخصوص أن مدينة صلالة تتميز بطقسها المعتدل وأمطارها الصيفية وجبالها الخلابة، بالإضافة إلى أوديتها المترامية وحدائقها الغناء، كما أن مهرجان خريف صلالة يمثل فرصة رائعة للاستمتاع بعطلة عائلية متكاملة.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الجاري 2019 عن تطبيقها لمفهوم “البوتيك” الجديد للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها.

وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم “البوتيك” المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى.

وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي والمنتجات الحصرية الجديدة ووجهاتها الجديدة للعام 2019، بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً