طيران الجزيرة تطلق خصومات على درجة الأعمال إلى القاهرة والبحرين والهند

طيران الجزيرة تطلق خصومات على درجة الأعمال إلى القاهرة والبحرين والهند

طرحت طيران الجزيرة خصومات تصل لغاية 34% على أسعار التذاكر على درجة الأعمال وذلك باتجاه واحد من الكويت إلى كل من القاهرة والبحرين ونيودلهي ومومباي. وتسري حملة الخصومات إلى نهاية شهر مارس، حيث تم تخفيض سعر الرحلة باتجاه واحد من الكويت إلى القاهرة من 109 دينار كويتي إلى 72 دينار كويتي، ومن 108 دينار كويتي إلى 80 دينار كويتي من الكويت…

ff-og-image-inserted

طرحت طيران الجزيرة خصومات تصل لغاية 34% على أسعار التذاكر على درجة الأعمال وذلك باتجاه واحد من الكويت إلى كل من القاهرة والبحرين ونيودلهي ومومباي.

وتسري حملة الخصومات إلى نهاية شهر مارس، حيث تم تخفيض سعر الرحلة باتجاه واحد من الكويت إلى القاهرة من 109 دينار كويتي إلى 72 دينار كويتي، ومن 108 دينار كويتي إلى 80 دينار كويتي من الكويت إلى البحرين، ومن 124 دينار كويتي إلى 104 دينار كويتي على الرحلات من الكويت إلى نيودلهي ومن الكويت إلى مومباي.

وتم تخصيص للمسافرين على درجة الأعمال عبر مبنى ركاب طيران الجزيرة T5 وفي المطارات التي تخدمها الشركة، كاونترات خاصة لتسجيل الأمتعة، بالإضافة إلى حصولهم على الأولوية لدى إجراءات الجوازات وعند صعود ونزول الطائرة.

علاوة عن وزن أمتعة مجاني يبلغ 50 كيلوجراماً على جميع الوجهات و60 كيلوجراماً إلى القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ، وقائمة وجبات مجانية على متن جميع الرحلات.

ويوفر مبنى ركاب T5 الخاص بطيران الجزيرة تجربة سفر سلسة عبر 12 كاونتر تسجيل، وثماني أجهزة تسجيل ذاتية، وإجراءات جوازات وأمنية خاصة، وسوق حرة ومطاعم متنوعة، وخدمة إنترنت مجانية عند بوابات الصعود، وخدمة هاتفية على مدار الساعة على الرقم 176 وفريق متخصص لإرشاد المسافرين والإجابة عن استفساراتهم في مبنى الركاب T5.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، السيد/ روهيت راماشاندران عن مزايا السفر على درجة الأعمال مع طيران الجزيرة: “يتمتع المسافرون على درجة الأعمال بخدمة حصرية والأولوية بدءاً من التسجيل في الكاونترات المخصصة لهم إلى وزن إضافي للأمتعة والخدمات المميزة المتوفرة على متن رحلاتنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً