اليونان تفتتح مركز خدمات التأشيرات في السعودية، وباكستان تمنح تأشيرة عند الوصول

اليونان تفتتح مركز خدمات التأشيرات في السعودية، وباكستان تمنح تأشيرة عند الوصول

أعلنت حكومة اليونان بالتعاون مع شركة VFS Global، افتتاح مراكز جديدة لخدمات الحصول على التأشيرات إلى اليونان في كل من الرياض والخُبر في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى افتتاح أول مركز لخدمات التأشيرات في مدينة مسقط – عاصمة سلطنة عمان. وبدأت المراكز الجديدة في قبول طلبات التأشيرات إلى اليونان من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان اعتباراً من 2 يناير 2019. ومع هذا …

أعلنت حكومة اليونان بالتعاون مع شركة VFS Global، افتتاح مراكز جديدة لخدمات الحصول على التأشيرات إلى اليونان في كل من الرياض والخُبر في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى افتتاح أول مركز لخدمات التأشيرات في مدينة مسقط – عاصمة سلطنة عمان.

aligncenter size-full wp-image-228280وبدأت المراكز الجديدة في قبول طلبات التأشيرات إلى اليونان من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان اعتباراً من 2 يناير 2019.

ومع هذا الإعلان، لم يعد الراغبون بالتقدم بطلب تأشيرة إلى اليونان بحاجة إلى زيارة السفارة اليونانية، حيث يمكنهم بدلاً من ذلك تقديم طلبات التأشيرة في مراكز VFS Global الجديدة في هذين البلدين.

وقال سعادة السيد ايوانيس تاغيس سفير جمهورية اليونان لدى المملكة العربية السعودية خلال الافتتاح الرسمي لمركز تقديم طلبات التأشيرات في الرياض في 22 يناير 2019: “يشهد عدد المسافرين إلى اليونان من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان نمواً سريعاً”.

وتابع: “بالتالي، فإن شراكتنا مع VFS Global ستوفر العديد من التسهيلات للراغبين بالتقدم بطلب تأشيرة من الرياض والخُبر ومسقط لزيارة اليونان من خلال تزويدهم بخدمات معززة تتيح لهم الحصول على التأشيرة بشكل سلس. ونحن واثقون من القيمة الإضافية التي سيحصل عليها المسافرون من افتتاح هذه المراكز الجديدة”.

ويزور في كل عام حوالي 6000 مسافر من المملكة العربية السعودية و800 مسافر من سلطنة عُمان المدن والجزر اليونانية، التي تُعد وجهة مفضلة لقضاء العطلات.

وتتعاون مراكز VFS Global مع حكومة اليونان منذ عام 2007 وتقدم خدماتها لمقدمي الطلبات من خلال شبكة واسعة من مراكز تقديم طلبات التأشيرات عبر أرمينيا والبحرين والصين والهند وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

ومن جانب آخر، أعلن وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري، عن أن بلاده قررت منح تأشيرة دخول للمواطنين السعوديين عند وصولهم.

وقال الوزير الباكستاني في تصريحات للوفد الإعلامي الاستباقي السعودي الذي وصل إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم: “إننا نعول على المملكة العربية السعودية في انعاش القطاع السياحي في باكستان، وتعزيز الاستثمار”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً