الاتحاد للطيران تشغل الجيل الجديد من “787 دريملاينر” على جميع رحلات الصين

الاتحاد للطيران تشغل الجيل الجديد من “787 دريملاينر” على جميع رحلات الصين

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرات الجيل الجديد من بوينغ 787 دريملاينر على جميع رحلات الناقلة إلى الصين. وأشارت الاتحاد للطيران إلى أنه وبمجرد دخول هذه التغييرات حيز التنفيذ، فإن جميع رحلاتها الأسبوعية البالغ عددها 28 رحلة إلى وجهاتها الأربع في الصين ستغطي مدن بكين، وتشنغدو، وشنغهاي، وهونغ كونغ، بطائرات الجيل الجديد من طراز “بوينغ دريملاينر”. وأوضحت الشركة…

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرات الجيل الجديد من بوينغ 787 دريملاينر على جميع رحلات الناقلة إلى الصين.

وأشارت الاتحاد للطيران إلى أنه وبمجرد دخول هذه التغييرات حيز التنفيذ، فإن جميع رحلاتها الأسبوعية البالغ عددها 28 رحلة إلى وجهاتها الأربع في الصين ستغطي مدن بكين، وتشنغدو، وشنغهاي، وهونغ كونغ، بطائرات الجيل الجديد من طراز “بوينغ دريملاينر”.

وأوضحت الشركة أن طائرات “بوينغ 787-9 دريملاينر” ستدخل لخدمة رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى تشنغدو اعتباراً من 1 يوليو 2019، لتحل محل طائرات آيرباص A330-200 التي تخدم هذه الوجهة في الوقت الحالي.

كما ستقوم أيضاً بتشغيل طائرتها من طراز بوينغ 787-10 دريملاينر الأكبر حجمًا بدلاً من طراز بوينغ 787-9 لخدمة الرحلات اليومية من أبوظبي إلى شنغهاي اعتباراً من 1 يوليو.

وتتميز طائرات بيونغ787-9 التي سيتم تشغيلها إلى تشنغدو بمقصورات الجيل القادم على متن درجة رجال أعمال والدرجة السياحية للاتحاد للطيران والتي تضم 299 مقعدًا من بينها 28 استوديو في درجة رجال الأعمال و271 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية، كما ستشهد طائرات الجيل الجديد زيادة في سعة حمولة الشحن لتبلغ أربعة أطنان.

وستتضمن الطائرات من طراز “بوينغ 787-10 التي سيتم تشغليها إلى شنغهاي على 336 مقعدًا موزعة بين 32 استوديو في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد ذكية في الدرجة السياحية، على أن يتم زيادة سعة حمولة الشحن بنحو 2.5 طن.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران احتفلت مؤخرًا بمرور عشر سنوات على تسيير الرحلات المباشرة بين أبوظبي والصين، والتي تم إطلاقها في عام 2008. ومنذ ذلك الحين نقلت الشركة أكثر من أربعة ملايين ونصف المليون مسافر بين أبوظبي والصين.

aligncenter size-full wp-image-228299

aligncenter size-full wp-image-228297

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً