آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

حُرم اثنان من ضباط إدارة شرطة لوس أنجلوس من مراجعة محكمة جديدة بعد طردهم لتجاهل عملية سطو جارية للقبض على Snorlax في Pokemon Go.

في وقت سابق من هذا العام ، أفيد أن الضباط لويس لوزانو وإريك ميتشل حاولوا التقاط Snorlax في لعبة Pokemon Go على الرغم من تلقي مكالمة بجهاز اللاسلكي بأن متجر Macy’s قد تعرض للسرقة وطلب رجال الشرطة الدعم الاحتياطي. بحسب موقع ” ديكسترو”

وادعى الشرطيان أنهما لم يسمعا أبدًا طلب الدعم الاحتياطي ، مما أدى إلى مراجعة تسجيل نظام الفيديو الرقمي لسيارتهم.

وفقًا لوثائق المحكمة ، نبه أحد الضباط شريكه بأن Snorlax “ظهرت للتو” ولمدة 20 دقيقة ، ناقش الاثنان البوكيمون أثناء قيادتهما إلى مواقع مختلفة لاصطياد المخلوقات على هواتفهم.

وعبر الراديو ، عبر الاثنان عن معاناتهما في القبض على بعض المخلوقات الافتراضية.

وفقًا لما أوردته بلومبيرغ لو ، فقد فشل الاثنان في إقناع المحكمة العليا في كاليفورنيا بأن التسجيلات قد تم استخدامها بشكل صحيح في قرار دائرة شرطة لوس أنجلوس بإنهاء خدامتهما.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625042

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single