بطلة صراع العروش ترد على منتقدي ظهورها بلا مكياج

بطلة صراع العروش ترد على منتقدي ظهورها بلا مكياج

شنت نجمة مسلسل صراع العروش، لينا هيدي، التي تجسد شخصية سيرسي لانيستر، هجوماً حاداً على بعض متابعيها الذين انتقدوا ظهورها الأخير دون مكياج في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على نستغرام أمس الثلاثاء، خلال ترويجها لفيلمها المقبل. وأعادت البريطانية لينا هيدي، نشر فيديو في منشور منفصل، والتعليق عليه بأسلوب شخصية سيرسي لانستر، التي تجسدها في مسلسل …




لينا هيدي في مسلسل صراع العروش (أرشيف)


شنت نجمة مسلسل صراع العروش، لينا هيدي، التي تجسد شخصية سيرسي لانيستر، هجوماً حاداً على بعض متابعيها الذين انتقدوا ظهورها الأخير دون مكياج في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على نستغرام أمس الثلاثاء، خلال ترويجها لفيلمها المقبل.

وأعادت البريطانية لينا هيدي، نشر فيديو في منشور منفصل، والتعليق عليه بأسلوب شخصية سيرسي لانستر، التي تجسدها في مسلسل الفانتازيا التاريخي، صراع العروش، قائلة: “الملك الجيد يعرف متى ينقذ قوته ومتى يدمر أعدائه”.

ولفتت هيدي في تعليقها إلى أن ذلك سيدفعها للظهور كل مرة بلا مكياج، على عكس ما طلب منها أحد المتابعين، وتفاعل مع تعليقها العديد من النجوم الذين شاركوها بطولة مسلسل صراع العروش، مثل إيمليا كلارك وغويندولين كريستي، حسب ما ذكر موقع يو اس ايه توداي.

يذكر أن الجزء الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش سيعرض على شبكة “HBO”، في 14 أبريل (نيسان) المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً