بمناسبة يوم الحب 2019 .. دليلكم الكامل إلى أجمل التجارب الرومانسية في الإمارات

بمناسبة يوم الحب 2019 .. دليلكم الكامل إلى أجمل التجارب الرومانسية في الإمارات

للحب احتفال في كل عام، المحبة الموجودة في قلوب الجميع يكشف عنها الستار في يوم 14 فبراير ليكون مناسبة للتعبير عن الحب فكير من الناس تنتظر هذا اليوم للخطوبة أو لتجديد المشاعر الجميلة بين الأزواج، والبعض يجد أن هذا اليوم ليس حكرا للأزواج فهو مناسبة جميلة لإظهار مشاعر المحبة دون استثناء للأهل والاصدقاء. واليوم بمناسبة عيد الحب الذي يصادف يوم …

للحب احتفال في كل عام، المحبة الموجودة في قلوب الجميع يكشف عنها الستار في يوم 14 فبراير ليكون مناسبة للتعبير عن الحب فكير من الناس تنتظر هذا اليوم للخطوبة أو لتجديد المشاعر الجميلة بين الأزواج، والبعض يجد أن هذا اليوم ليس حكرا للأزواج فهو مناسبة جميلة لإظهار مشاعر المحبة دون استثناء للأهل والاصدقاء.

واليوم بمناسبة عيد الحب الذي يصادف يوم غدا، نقدم لكم دليلا كاملا لأجمل الأماكن التي توفر أروح التجارب الرومانسية احتفالا بعيد الحب ..

الأجواء الرومانسية والنكهات الفاخرة في فندق “أرماني دبي”

يقدم لكم فندق “أرماني دبي” في “يوم الحب” تجربة تتناغم فيها الأجواء الرومانسية الساحرة مع الأطعمة الشهية، لتحتفلوا بهذه المناسبة مع نصفكم الآخر في وجهة عنوانها الرقي والتألق.

استمتعوا بالأناقة البسيطة لمأدبة مؤلفة من خمسة أطباق أوروبية في مطعم “أرماني/ديلي” الذي يركز على النكهات الشهية والمكونات الطازجة، واختاروا ما يطيب لكم من الأطعمة التي تتضمن سلطة المأكولات البحرية مع نودلز المانجو والفلفل، ورافيولي لحم العجل وسمك التونة ذو الزعنفة الزرقاء. أما في “أرماني/ميديتيرينيو”، فلكم موعد مع ترونشون لوبستر ماين، متبل الفوا جرا، وصدر البط المتبل بأربعة أنواع من البهارات، بالإضافة إلى كل ما ترغبون به من المحار الطازج.

ومن آسيا، يقدم “أرماني/أمل” بمناسبة يوم الحب تجربة رومانسية فاخرة مع مأدبة من ستة أطباق لشخصين تتضمن “شات البطاطس” وفيرميتشيلي الروبيان والدجاج المتبل و”شاكونداري” سمك الأبراميس البحري ولحم الحمل المشوي على الفحم بصلصة “بهونا” البنجابية، بالإضافة إلى حلويات موس “جيفارا غياندوجا” الشهية.

أما عشاق المأكولات اليابانية الأصيلة فلهم موعد في “أرماني/هاشي” مع وجبة من ستة أطباق خفيفة وشهية، تتضمن ثلاث قطع ساشيمي خاصة بيوم الحب مع تمبورا فطر الإينوكي واللوبستر، سمك الباس البحري المقرمش، لحم الأنغوس المطهو بأسلوب روباتاكي التقليدي مع صلصلة الترياكي، وكعكة الشوكولاتة ذات المذاق الغني مع الباشن فروت.

وفي “أرماني/ريستورانته”، الذي يشتهر بمأكولاته الفاخرة المعدة بأسلوب خاص، فبإمكان الضيوف الاستمتاع يوم 14 فبراير بمأدبة من سبعة أطباق تناسب جميع الأذواق، مع مأكولات متنوعة مثل محار “جيلاردو”، روزيتو الروبيان الأحمر، سمك الباس البحري بقشور اللفت مع صلصة القرنبيط بالفانيلا، شرائح لحم واجيو البقري، وحلويات موس جوز الهند مع الجيلو.

alt

مطعم ألوندا يدعو ضيوفه للاحتفال بعيد الحب تحت السماء المتلألئة بالنجوم

يدعو مطعم ’ألوندا‘، وجهة المأكولات الإيطاليّة الشهيرة بأجوائها المفعمة بالدفء والترحاب، ضيوفه الكرام للاحتفال بيوم الحب وقضاء أجواء لا تنسى بأجوائة الخلابة المستوحاة من أجواء مدينة البندقية.

يمتاز المطعم بأجواء فينيسيه حالمة يستقي إلهامها من أكثر المدن رومانسية في العالم، ويقدم لضيوفه في يوم الحب قائمة طعام شهية مؤلفة من 4 أطباق مقابل 500 درهم إماراتي لكل شخصين، والتي سيتسنى لهم الاستمتاع بنكهاتها على التراس الخارجي الذي يكشف إطلالةً ساحرةً لأفق مدينة دبي.

وعلاوةً على موقعه الخلاب ضمن نخلة جميرا، يتيح المطعم خيارات متنوعة من الوجبات الفاخرة لا بدّ أن تحظى بإعجاب الضيوف، حيث يمكنهم استهلال المأدبة بطبق محار ’روك أويسترز‘ ووجبة ’أرانسيني‘ المبتكرة من كرات الأرز، قبل أن يستمتعوا بالأطباق الرئيسية التي تتضمن لحم واجيو البقري مع قريدس النمر الكبير، وسباجيتي كاربونارا مع الكمأة، بينما تبدو أطباق التحلية الشهية مثل بودينو الشوكولاتة الداكنة مع جيلاتو البرتقال الأحمر و’جرين تي – ميسو‘ مسك الختام لهذه الوجبة الشهية.

كما يتسنى لزوار المطعم المرموق اختبار الأجواء الملكيّة الفاخرة في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، حيث يمكنهم الاستفادة من حسومات 28% على الإقامة في كافة أنواع الغرف، إضافة إلى تجربة سبا رومانسية تشتمل على جلسات مساج للأزواج تستمر حتى 50 دقيقةً في سبا ’سينك موند‘ داخل الفندق.

alt

أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقدم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يوم الخميس 14 فبراير أمسية جماعية تحتفل بمشاعر الحب ، والتي تَعِد بحب يدوم إلى الأبد في جزيرة السعادة تحت النجوم.

وأفادت إدارة الفندق بأنه قد تمّ إعداد مائدة بارك حياة المجتمعية على طول المسبح اللامتناهي الممتد إلى البحر، وتُمثّل أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب داخل الجزيرة. وستشكل المائدة إبرازاً لمعاني المرح والتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للضيوف من خلالها الانفصال عن الحياة اليومية وضمان فرصة اجتماعية للاحتفال بالأحبة، الأصدقاء، العائلة والزملاء، فضلاً عن كونها أمسية رائعة لتكوين صداقات جديدة والالتقاء بمعارف طيّبة. أمسية راقية تجمع أفراد المجتمع مع بعضهم البعض ليتشاركوا معاً في جلسة اجتماعية مسلية وفريدة من نوعها في جزيرة السعديات لم يسبق لها مثيل.

وستجمع مائدة بارك حياة الحصرية في أجواء حميمة بين محترفي التذوق المُغامرين للانغماس في أمسية تحفل بالمكونات الطازجة المختارة بعناية من المزارع المُستدامة، وأشهى النكهات المحلية والعالمية التي تتضمّنها قائمة الطعام الفريدة من نوعها، مقترنة بالخدمة البديعة والأجواء الساحرة .

مجوهرات وهدايا وعروض مميزة في سلسلة مطاعم ومرافق فندق شانغريلا ، قرية البري، أبوظبي يوم عيد الحب

تستضيف سلسلة مطاعم ومرافق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يوم الخميس 14 فبراير تشكيلة متنوعة من عروض تناول الطعام وتعرض هدايا رائعة ومجموعة من العروض المصممة بشكل خاص للاحتفال بعيد الحب في وجهة العاصمة المتألقة ذات الإطلالات الخلابة على شاطئ البحر.

تتراوح عروض سلسلة المطاعم الفخمة والمعاصرة في شانغريلا، قرية البري، أبوظبي بين تجربة تناول الطعام بالنكهة الفرنسية الراقية وتجربة الطهي الآسيوي العريق والتي ترضي كافة الأذواق. يقدم كل من مطعم بوردو، وهوي آن، وشانغ بالاس، وردهة المسبح، وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية في قائمة مختلفة لكل مطعم، وستحصل كل سيدة على هدية مجانية من مجوهرات سواروفسكي.

في حين يستضيف “اللوبي لاونج” على مدار شهر فبراير نسخة خاصة من عرض أمسية الشاي مع فرصة الفوز بمجوهرات من الألماس مقابل 266 درهم لشخصين إذ يحتفي “اللوبي لاونج” بعيد الحب مع باقة لذيذة من الوجبات الخفيفة والمعجنات طازجة تقدم على شكل “قلب الحب” تقدم ويستمر العرض طوال شهر فبراير يومياً من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 6 مساءً. بمجرد تقديم الطلب، يحصل الضيف على فرصة الاختيار من بين صناديق المجوهرات المقدمة من معرض الألماس في ردهة الفندق، ومن يقع اختياره على صندوق المجوهرات سيكون الألماس من نصيبه.

كما يوفر مطعم “سفرة بلد” ،المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية و يشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية، لضيوفه بوفيه غداء “سيرف أند تيرف” الأسبوعي بنسخة خاصة احتفالاً بعيد الحب.

استرخِ مع شريك حياتك في “تشي ذا سبا”، الملاذ الفاخر وجنة الراحة والاسترخاء. يصب السبا تركيزه على توفير علاجات مخصصة جداً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة، ما يجعله المكان المثالي للحصول على باقة “جلسة تدليك الزوجين” في هذه المناسبة. توفر الباقة الجلسة تدليك راقية في جناح الثنائي على ضوء الشمع تستمر لمدة ساعتين، وتبدأ بتدليك القدمين ومن ثم حمام بشذى العبير ويتبعه جلسة تعزيز نضارة الجسم باستخدام المنتج العضوي الصحي “زينتس” لمدة 30 دقيقة. وبعدها تبدأ جلسة العلاج العطري باستخدام الزيوت العطرية المكونة من خلاصات الزهور العضوية من أجل تلطيف نضارة البشرة وتوفير تجربة استرخاء متكاملة للزوجين.

alt

أمسيات رومانسية حالمة في عروض الفالنتاين بفندق “قصر الإمارات”

أطلق فندق “قصر الإمارات”، العديد من العروض الاستثنائية الرائعة لأمسيات رومانسية حالمة تحفل بمذاقات خيالية مُتميزة، لمنح جميع الضيوف والزوار أوقات لا تُنسى احتفالاً بعيد الحب، في أجواء من الرفاهية الساحرة ضمن ردهات القصر لتنطبع ذكرى هذا اليوم المُميّز في أذهانهم على الدوام.

– هذا هو الحب، في مطعم ميزالونا

أظهر اهتمامك بنصفك الآخر من خلال اصطحابه لتجربة أربعة أطباق إيطالية فاخرة في مطعم ميزالونا الساحر. تبدأ الأمسية مع تجربة مُعاصرة لطبق كابريزي الكلاسيكي، يليها الاسكالوب المشوي، خيارك من قاروس البحر أو الواغيو المطبوخ ببطء، واختتم وجبتك بطبق شهي من بودينغ برالين اللذيذ.

– تعابير الحب الراقية مع باربكيو القصر

استمتع بتذوق المأكولات اللذيذة، واختيار أفضل أنواع اللحوم الشهية أثناء الاسترخاء مع نصفك الآخر في الغازيبو الحميم على شاطئ البحر ، وأبحروا مع النسمات العليلة في المطعم الحائز، وبتصويت الجميع، على لقب المطعم الرومانسي الأكثر رواجاً في أبوظبي.

– عشاء رومانسي على شاطئ البحر في مطعم الصياد

هناك أماكن قليلة جداً تلك التي تنافس مطعم الصياد الحائز على جوائز. تمتّع بأربعة أطباق لذيذة من المأكولات البحرية، واختمها مع طبق المحار الشهي في هذا المكان الساحر على شاطئ البحر.

– إبداعات الفالنتاين في مقهى “لو كافيه”

فاجئ نصفك الحلو مع كعكة مُصمّمة بعناية على شكل قلب أحمر نابض، أو اغمر قلبه بالسعادة مع مجموعة من الشوكولاتة المُعدّة للذواقة.

alt

أربع طرق للاحتفال بعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات

من خلال أروع عشاء خاص بعيد الحب، إلى التواجد في أحد الأماكن الأكثر رومانسية، جنباً إلى جنب مع علاجات السبا الرائعة لكامل الجسم المُصمّمة للأزواج، يُقدّم منتجع سانت ريجيس السعديات لضيوفه الكثير من الخيارات الرائعة للاحتفال بالحب طوال شهر فبراير في العاصمة.

يمكن للأزواج الاستمتاع بالأجواء الرائعة بجانب المسبح وعلى الشاطئ للاحتفال بيوم خاص مع باقة “عشاء تحت النجوم” الحصرية ليوم عيد الحب. حيث يمكنهم قضاء اليوم بجلسات حميمة، الاسترخاء على أنغام العروض الترفيهية الحيّة التي يقدمها عازفا الكمان والساكسافون، مع التمتّع بوجبة عشاء من أربعة أطباق في خصوصية داخل كاباناتهم الخاصة التي تقع بجوار المسبح.

ويحتفل بودا-بار بيتش، الحائز على جوائز ولقب أروع الأماكن الرومانسية في العاصمة، بيوم عيد الحب من خلال قائمة أطباق حصرية مُشتركة، والتي سيتمّ تقديمها في أجواء شاعرية حالمة بما في ذلك الطاولات المُزيّنة ببتلات الورد. ويمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات الشهية مثل لفائف التاماكي، تارتار لحم السمك الأحمر، أطباق البر والبحر، مع موس الشوكولاته في أجواء ساحرة وإطلالات لا مثيل لها على شاطئ السعديات. يتوافر العرض من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

كما سيتمكّن الرومانسيون من تمتيع أنفسهم بتجربة طعام فاخرة في مطعم 55&5th. ذا غريل، وذلك من خلال قائمة عشاء فاخرة تتألف من أربعة أطباق، مابين الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً يوم 14 فبراير. وتتميّز أطباق القائمة بمجموعة رائعة من المأكولات اللذيذة مثل سمك السلمون وحساء الجوز وشرائح لحم الستريبلوين اللذيذة. كما سيقوم عازف البيانو بالترفيه عن الضيوف من خلال مجموعات موسيقية حية تبدأ من الساعة 8 مساءً فصاعداً.

يُشجّع مطعم سونتايا الجميع، الذي يُعتبر أكثر الأماكن رومانسية في أبوظبي، جميع الضيوف للاستمتاع بعشاء مُبكّر طوال شهر فبراير ومراقبة المناظر الخلابة لغروب الشمس. يمكن للضيوف قضاء وقت حميم رائع مع الاستمتاع بعشاء يضمّ 3 من الأطباق المشتركة مابين الساعة 6 – 8 مساءً. يشمل العشاء أطباق شهية فاخرة مثل: “آلاسكان كريسبي تامبورا كينغ كراب”، “تايغر بروان وذ كافير لايم”، والختام بحلوى “التشيز كيك بيري كومبوت”.

أما في 14 فبراير، فسيُقدّم مطعم “سونتايا” قائمة طعام خاصة ذات طابع رومانسي، مع الاستمتاع بأرقى المعزوفات الشاعرية الحيّة من قبل عازفي الكمان والساكسافون مابين الساعة 6:30 – 11 مساءً. وتضمّ هذه القائمة أشهى المقبّلات مثل سمك القاروص اليوناني، لفائف القلقاس المقلية، إلى جانب سمك السلطعون الأزرق. كما تشمل خيارات العشاء شرائح دجاج البحر المقرمشة، وكاري لحم خدود البقر الأندونيسي المشوية. ويكتمل العشاء المُبكّر مع قالب كعكة الشوكولاتة البيضاء على شكل قلب.

– لمسة من الجنّة

يمكن للأزواج الباحثين عن تدليل أنفسهم في يوم عيد الحب الدخول إلى عالم من الهدوء مع علاج سبا “لمسة من الجنة” على الشاطئ. وفي الوقت الذين يستمتعون خلاله بإطلالة رائعة على شاطئ البحر من كرسي الاستلقاء للتشمس، سيحصل الضيوف الذين يحجزون أي مساج لمدة 30 دقيقة من قائمة “إيريديوم سبا بيتش كابانا” على علاج الأكسجين المجاني للقدمين أو اليدين لمدة 15 دقيقة، كما يمكنهم الحصول على علاج الأكسجين المجاني للقدمين أو اليدين لمدة 25 دقيقة، عند حجز أية جلسة علاج لمدة 50 دقيقة. وفي يوم 14 فبراير، سيحصل جميع الأزواج الذين يستمتعون بهذه الباقات على هدية إضافية من مجموعة إيريديوم سبا للوقاية من الشمس المحدودة الإصدار للاحتفاء بعيد القديس فالنتين. يستمر العرض حتى 31 مارس.
تجربة نادرة ومُميّزة لشخصين

يُقدم “إيريديوم سبا” تجربة حميمة وخاصّة من خلال عرضه الحصري “تجربة نادرة ومُميّزة لشخصين”. ويجمع هذا العلاج الفخم بين استخدام الجاكوزي الخاص للاسترخاء يليه علاج بمجموعة إيريديوم سيغنتشر من مكونات Rarity الفاخرة المطلقة لتقشير جسم السيدات والمجموعة البلاتينية لشدّ الجسم للرجال، حيث سيعمل هذا التقشير على زيادة نعومة البشرة استعداداً لتغذيتها بطبقة من زبدة الشيا. وتكتمل رحلة العافية من خلال تدليك كامل الجسم باستخدام زيوت العلاج الأساسية الفاخرة للاسترخاء من الخزامى أو 24 قيراط الذهب لتجديد الحيوية.

كما تتضمّن هذه التجربة النادرة والمُميّزة طقوس تدليك القدمين بالورود الحمراء والألماس لمدة 10 دقائق، ومساج مُصمّم لكامل الجسم لمدة 75 دقيقة، مع طبق من الفراولة المغطاة بالشوكولاتة والفواكه أو الحلويات الصحية. تتوافر الباقة طوال شهر فبراير، وتستغرق حوالي 150 دقيقة. سيحصل جميع الأزواج في 14 فبراير أيضاً على هدية من مجموعة إيريديوم سبا للوقاية من الشمس المحدودة الإصدار.

alt

أوركسترا الجاز الآفرولاتينية بقيادة أرتورو أوفاريل في ضيافة مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي

يستضيف مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي أوركسترا الجاز الآفرولاتينية المؤلفة من 18 عازفاً بقيادة مديرها عازف البيانو والمؤلف الموسيقي أرتورو أوفاريل، وذلك بمناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير الساعة 8 مساءً على خشبة المسرح الأحمر.

وستقدّم الأوركسترا الحائزة على جوائز ’جرامي‘ أنغام المامبو الفريدة في ساحة العروض الشرقية بالمركز في عرض يجمع بين سحر أوركسترا الجاز وثقافة الموسيقى اللاتينية وإبداع 18 من الموسيقيين المخضرمين. حيث سيكون زوار المركز في عيد الحب على موعد مع عرض للفرقة المصنفة كأفضل فرقة لموسيقى الجاز على الإطلاق مع مسيرة غنية على مدى 12 عاماً من العروض المرموقة في مختلف أنحاء العالم، كما سيحظون بدرس لرقص المامبو لجميع المستويات على يد مدربين محترفين في المركز تلك الأمسية.

ولد أرتورو أوفاريل في المكسيك ونشأ في مدينة نيويورك، حيث تلقى التعليم الموسيقي الرسمي في مدرسة مانهاتن الموسيقية وكونسرفاتوار كلية بروكلين ومدرسة آرون كوبلان للموسيقى في كلية كوينز. وبدأ مسيرته الاحترافية مع فرقة كارلا بلي وتابع كعازف منفرد برفقة مجموعة واسعة من الفنانين بما في ذلك ديزي غيليسبي وليستر باوي ووينتون مارساليز وهاري بيلافونتي. وأسس في عام 2007 مؤسسة “تحالف الجاز الآفرولاتيني” قبل أن يسافر في ديسمبر 2010 مع أوركسترا والده للجاز الأفروكوبي إلى كوبا ليعيد العازفين إلى وطنهم الأم. ويزور أرتورو كوبا بانتظام كسفير ثقافي غير رسمي يتعاون مع الموسيقيين والراقصين والطلبة الكوبيين، وحيث يعمل على تعريف الولايات المتحدة بالموسيقيين الكوبيين وتعريف كوبا بالموسيقيين الأمريكيين. كما يعمل مديراً لبرنامج دراسات الجاز في كلية بروكلين في جامعة مدينة نيويورك.

أرقى العروض الحصرية بمناسبة عيد الحب في روزوود أبوظبي

كشف روزوود أبوظبي عن باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف ليستمتعوا بتجربة لا تنسى احتفالاً بعيد الحب، إذ يوفر الفندق الفخم تشكيلة من أطيب المأكولات العالمية في مطاعمه الراقية، بالإضافة إلى رحلة استرخاء ساحرة تجذب الأحاسيس في “سينس” سبا عند حجز إقامة فاخرة ومميزة لمدة ليلة واحدة في الفندق.

ويرحب روزوود أبوظبي بالضيوف للاحتفال بعيد الحب مع مجموعة من العروض المميزة من بينها عرض بسعر خاص لحجز الكابانا الخاصة مع إمكانية حصرية للسباحة مساءً تحت ضوء القمر إلى جانب باقة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة تقدم إلى الضيوف.

أما على صعيد المطاعم، يقدم مطعم “أكوا” بوفيه عشاء خاص بعيد الحب على الشرفة الخارجية مع إطلالة آسرة الواجهة المائية للعاصمة أبوظبي ، ويستعرض بوفيه المطعم أشهى المأكولات العالمية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.

كما يحتفي “غلو” والتي يتميز بجو مريح بجانب المسبح وإطلالة خلابة على أفق المدينة، بعيد الحب مع باقتين مميزتين. إذ تقدم الباقة الأولى للضيوف أمسية شاعرية رائعة على وقع الأنغام الموسيقية الدافئة يشرف على تقديمها الدي جي العالمي “كيث”، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة من المقبلات الشهية من الطاهي مباشرةً، وذلك مقابل 300 درهم لشخصين من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.

في حين تقدم الباقة الثانية أمسية شاعرية متكاملة وحصرية في الكابانا للمزيد من الخصوصية تتضمن وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية وإمكانية حصرية للسباحة بعد غروب الشمس.

ويضيف مطعم “سامبوسك” اللبناني الذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية في العاصمة، قائمة طعام شهية يقدمها بطابع عائلي، إذ يمكن مشاركة أطباقها مع الأحباء. وتشمل مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى أطباق الحلويات العربية التقليدية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً لشخصين.

ويستضيف “سولاريوم” أمسية عشاء رومانسية يوم عيد الحب من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً تتضمن ثلاثة أطباق رئيسية وعرض موسيقي مميز بأداء عازف الساكسوفون المتألق.

ولعشاق الحلويات، تقدم ردهة روزوود أبوظبي “المجلس” أمسية شاي خاصة بمناسبة عيد الحب تتضمن أفخم أنواع الضيافة العريقة لقطع الشوكولاتة الفاخرة مع تشكيلة من الوجبات الخفيفة والسندويشات والحلويات والقهوة الإيطالية من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً مقابل 220 درهم للشخص.

ويقدم روزوود أبوظبي لضيوفه في عيد الحب باقة إقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار لشخصين وتجربة تناول عشاء رومانسي يضم ثلاثة أطباق رئيسية في سولاريوم وخصم بنسبة 20% على جلسات السبا في “سينس” سبا الذي يوفر جو مثالي فاخر يتميز بالسكينة ويوفر الراحة والاسترخاء يشرف على تقديمها أخصائيون من مختلف أنحاء العالم.

alt

عروض خاصة بانتظاركم أنتم وأحباؤكم في منتصف فبراير في “بوكس بارك”

اصطحبوا أحباءكم في منتصف شهر فبراير للاستمتاع بأمسية رائعة في “بوكس بارك”، وجهة التسوق الحضرية الرائدة من “مِراس”.

تفضلوا بزيارة أي من المتاجر المميزة لاقتناء الهدية المناسبة لأعز الأشخاص على قلوبكم، أو تناولوا أشهى الأطعمة الإيطالية في مطعم بيانكا الإيطالي، ثم اختتموا هذه الأمسية بمشاهد فيلم شيق في روكسي بوتيك سينما. وبإمكانكم أيضاً الاستمتاع بقطع الشوكولاته الشهية المصممة على شكل قلب حب مجاناً في أنحاء الوجهة.

يقدم المطعم الإيطالي بيانكا بأجوائه الرائعة تشكيلة منوعة من الأطعمة الإيطالية الطازجة، وإذا كنتم من أول عشرة حجوزات يوم 14 فبراير، ستحصلون على خصم 20% على قيمة الفاتورة الإجمالية وقطعة حلوى أخرى مجانية.

تعتبر روكسي بوتيك سينما أولى تجارب البوتيك سينما في المنطقة وتقوم بعرض أحدث الإنتاجات السينمائية الضخمة والأفلام الفنية والوثائقية.

شاهدوا عروض الأفلام الخاصة يومي 13 و14 فبراير بصحبة أحبائكم، واستمتعوا بقائمة طعام خاصة بمنتصف فبراير والتي تتضمن خيارين للمقبلات، ووجبة رئيسية واحدة، وقطعتي حلوى، يمكنكم مشاهدة فيلم الخيال العلمي
Alita: Battle Angel أو الاستمتاع بالفيلم الرومانسي الجميل Notting Hill.

أزور بيتش يقدم تجربة مفعمة بالرومانسية في يوم الحب

كشف مطعم ’أزور بيتش‘ عن استعداداته للاحتفال بيوم الحب بطريقة رومانسية لا تنسى تشمل تذوق أشهى الأطايب المعدّة بطابع هذا اليوم المميز. ويدعو المطعم الأنيق أصحاب الذوق الرفيع لتدليل أحبتهم وإظهار أعمق مشاعر الحب يوم الخميس في 14 فبراير بباقة متنوعة من الأطباق الاستثنائية التي يبدعها ’أزور بيتش‘ ضمن أجواءٍ ساحرة مفعمة بالرومانسية الحالمة.

وتبرز في قائمة الطعام تشكيلة مميزة تضم لفائف السلمون بالصلصة ولفائف التونة المتبّلة ولفائف ’يور ماي فانتاسي‘ الخاصة، إلى جانب طبق الأرز ببطارخ السمك والذي يقدّم على شكل قلب مع الأزهار الصالحة للأكل والطبق الخاص بعشاق السوشي برفقة زجاجة من عصير العنب الوردي الخاص من ’أزور‘ ليكون التحلية المثالية لهذه الوجبة الشهية، وكل ذلك مقابل 395 درهم إماراتي لشخصين.

وللغارقين في الحب ممن ينشدون تدليل أحبتهم أكثر وأكثر، يتيح ’أزور بيتش‘ طبق عشاق الفواكه والذي يضم تشكيلة متنوعة تحلو مشاركتها من الفراولة المغطسة بالشوكولاته البيضاء والداكنة. وكهدية إضافية أخرى بمناسبة يوم الحب، يقدم ’أزور بيتش‘ حقيبة شاطئية مجانية تحمل توقيع المطعم الراقي.

انغمسوا بتجربة غاية في الرومانسية ودللوا أحبتكم في يوم الحب مع أشهى الأطايب الخاصة في ’أزور بيتش‘، نعيم دبي الساحر.

alt

قائمة طعام حصرية تحتفي بـ “الشاعرية والحب” في مطعم روبيرتوز أبوظبي

يقدم مطعم روبيرتوز أبوظبي الذي يشتهر بذوقه الإيطالي الرفيع وأطباقه الكلاسيكية بإضافات عصرية شهية،لضيوفه في العاصمة تجربة تناول طعام فاخرة ورومانسية يشرف على إعدادها كبير طهاة المطعم الشيف أندريا فالكون بمناسبة “عيد الحب” مع قائمة طعام خاصة مكونة من خمسة أطباق رئيسية تجذب الأحاسيس وترضي كافة الأذواق.

تتضمن قائمة طعام “روبيرتوز أبوظبي” لعيد الحب مجموعة من أطباق البط المشوي مع الطماطم والثوم والبقدونس. وأما بالنسبة للمقبلات، يوفر المطعم لضيوفه حرية الاختيار من بين طبق لانجوستين كارباشيو مع المانجو والحامض والبتايا والسمسم، أو طبق الأرز بلحم الواغيو مع المحار والأفوكادو والكافيار. وتضم قائمة الطعام مزيجاً فريداً من المأكولات التي يتم إعدادها بالأسلوب الإيطالي العريق مع إضافة النكهات والبهارات إلى جانب قائمة الطعام العالمية.

ويقدم المطعم الإيطالي لضيوفه قيمة مضافة إلى تجربة تناول الطعام مع تشكيلة متنوعة من أطباق المعكرونة ومن بينها طبق معكرونة بسرطان البحر بصلصة بيسكو والزنجبيل والكزبرة الطازجة وطبق المعكرونة بالفطر ولحم البقر والطماطم والزعفران. وأما بالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن لضيوف المطعم الاختيار من بين طبق فيليه سمك التونة المشوي مع السمسم الأبيض ويقدم مع طبق السلطة الاستوائية أو طبق الحمام مع الكمأة والفطر والبطاطس المدخنة.

ومن إبداعات الشيف أندريا في الحلويات، تتوفر تشكيلة متنوعة ولذيذة من أطباق الحلويات المصممة بشكل خاص لمناسبة عيد الحب. يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة عيد الحب مقابل 800 درهم لشخصين.

يرحب مطعم “روبيرتوز” بضيوفه يوم عيد الحب، ويستضيف خلال هذه المناسبة الدي جي فالنتين والدي جي ليفيا ليقدما مجموعة من المقاطع الموسيقية المعروفة بموسيقى الهاوس. تبدأ احتفالات عيد الحب في روبيرتوز أبوظبي في ليلة 13 فبراير مع حفلة موسيقية مميزة يقدمها الدي جي نيكولا ودي جي مارغو ساهارا من الساعة 10 وحتى 4 بعد منتصف الليل.

فنادق ريتز كارلتون رأس الخيمة توفر لضيوفها تجارب مفعمة بالرومانسية في عيد الحب

يستعد فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة وريتز كارلتون صحراء الوادي،لإحياء عيد الحب بباقةٍ من الأنشطة الحصرية التي تتيح للعشاق الاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة، والتي تضم باقة خيارات متنوعة من بينها وجبات الطعام الفاخرة والتجارب الرومانسية المترفة.

أمسية رومانسية تحت أضواء النجوم في ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

تفخر العلامة الرائدة بدعوة ضيوفها المميزين لإطلاق العنان في أجواء الحب والاستمتاع بقائمة طعام “تيمبتيشن” المؤلفة من أربعة أطباق، وذلك وسط أجواء تتلألأ أناقةً ورقيا مع أروع الإطلالات على الخليج العربي. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى الأطباق بصحبة الأحبة، حيث تحفل القائمة بأطباق ثمار البحر الطازجة والمحار المحلي والكافيار العضوي.

– أمسية شاعرية في “شور هاوس”

يتيح مطعم “شور هاوس” لضيوفه قضاء أمسية لا تنسى مع قائمة شهية مؤلفة من أربعة أطباق تحفل بألذّ الأطايب، بما فيها ثمار البحر الطازجة والمحار المحلي والكافيار العضوي، والتي قام أمهر الطهاة بالمطعم على إعدادها بشغف فائق وعناية بالغة.

alt

ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

– تجربة رومانسية في الصحراء

يفخر فندق صحراء الوادي بدعوة ضيوفه من الأحبة لخوض تجربة استثنائية مفعمة بالرومانسية والشاعرية مع الباقة المترفة المخصصة لفردين، و التي تتضمن إقامةً لمدة ليلتين في فيلا فخمة مزودة بحوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته، ووجبة فطور مقدمة على طراز البوفيه وتجربة ركوب الجمال ساعة الغروب وجلسة تدليك كاملة للجسم لمدة 60 دقيقة؛ عرض تفاعلي للصقور وطيور البوم، فضلاً عن إمكانية الدخول المجاني للشاطئ؛ بالإضافة إلى خيار تناول الطعام في أحد مطاعم الوجهة أو الاستمتاع بأمسية شواء لفردين وسط الكثبان الرملية.

-عشاء رومانسي في برج الوادي

نوفر لضيوفنا الأعزاء فرصة خوض تجربة استثنائية على قمة برج مراقبة يتسم بطابع عربي تقليدي، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بتأمل الألوان الساحرة التي يعكسها مشهد غروب الشمس على السماء، والتنعم بالإطلالة الفاتنة على أفق الكثبان الرملية. وبينما يهيم الضيوف في جمال الطبيعة الخلابة، سيسعى فريق الطهاة والنوادل المتفاني في فندق ’ريتز كارلتون‘ لتلبية كافة رغبات الزبائن عبر تحضير وجبة طعام مؤلفة من 6 أطباق حسب الطلب.

– برانش مسائي رومانسي في مطعم “فارم هاوس”

يشرف مطعم “فارم هاوس” بدعوة ضيوفه لقضاء تجربة برانش مسائية تفيض رومانسية وشاعرية ، حيث يمكن للضيوف تذوق تشكيلة من الأطباق الشهية المتنوعة التي تحفل بها القائمة التشاركية، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحيّة لآلات الجاز والساكسوفون.

– مشهد غروب الشمس الرومانسي في مطعم “موريش”

يشرف مطعم “موريش” بدعوة ضيوفه الأعزاء لقضاء أمسية لا تنسى مع الأحبة، حيث يتسنى للضيوف الاستمتاع بالطعام مع أشهى المقبلات وسط أجواء فريدة ومع الإطلالات الساحرة على مشهد الكثبان الرملية الذهبية بصحبة الإيقاعات الموسيقية التي يتحفنا بها منسق الأغاني.

بابل لا مير يقدّم أطباقاً شهية بمناسبة عيد الحب

يُقال أنّ أقصر طريق إلى قلب الإنسان معدته. وهذا ما يدركه جيداً المطعم اللبناني الشهير بابل لا مير.

فبمناسبة عيد الحبّ المقبل، فاجئ شريك العمر بدعوة مميزة لتناول عشاء رومانسي بين أحضان الاستراحة على سطح المطعم والتمتّع بتجربة تعيد إشعال شرارة الحبّ بينكما. تذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات المتوسّطية التي تتخللها لمسة عصرية، بدءاً من المازة الباردة والساخنة الشهية وصولاً إلى المشاوي اللذيذة حيث يشكّل كل طبق تحفةً فنية بحدّ ذاته. اختر من قائمة الطعام الواسعة التي تضمّ أشهى الأطباق كصدر الدجاج المشوي، والكركند، وسمك سلطان ابراهيم فضلاً عن فتة القريدس، وساشيمي السلمون، وكالاماري بروفنسال وغيرها الكثير من الأطباق.

تمتّع بتجربة لبنانية أصيلة في الصالة الداخلية أو تنعّم بالهواء العليل على الترّاس الفسيح فيما تستمتع بأروع نكهات الشيشة. لا مكان يضاهي مطعم بابل لا مير لمن ينشد تمضية سهرة رومانسية في دبي.

مطعم بنتلي كيتشن الوجهة الفاخرة في قلب جزيرة الماريه يكشف عن عرضه الخاص احتفالاً بيوم الحب

كشف مطعم ’بنتلي كيتشن‘، إحدى أبرز الوجهات الفريدة في مركز ’جاليريا‘ بجزيرة الماريه، عن إطلاق عرضه الاستثنائي بمناسبة يوم الحب، وذلك يومي 14 و15 فبراير، حيث يُقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي مختلف رغبات ضيوفه سواء من الأزواج أو الأصدقاء أو حتى الأفراد.

وسيختبر رواد المطعم منذ لحظة وصولهم دفء الضيافة الفاخرة، حيث سيتلذذون بباقة متنوعة من الأطباق الشهية التي يبدعها الشيف الموهوب برابا مانيكام، الطاهي التنفيذي للمجموعة. وتشمل القائمة تشكيلة متنوعة من المقبلات والحلويات، علاوةً على الأطباق الأوروبية الكلاسيكية المفعمة بتوليفة عصرية من المكونات الطازجة، إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية المحضرة بعناية، والتي تتضمن أشهى الأطباق الكلاسيكية المفضلة، مثل شطائر ’بنتلي برجر‘ الشهيرة، وتيرميدور السلطعون، فضلاً عن سلطة بوراتا. كما تتضمن القائمة مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، مثل كعكات باو، والسندويشات الصغيرة وشطائر التاكو، والتي ستُذهل عشاق العلامة بطريقة تقديمها الخارجة عن المألوف في هذا اليوم الاستثنائي.

هذا ويتيح ’بنتلي كيتشن‘ لضيوفه العديد من الخيارات للاستمتاع بتناول الطعام سواء في الداخل أو على التراس الخارجي ذو التصاميم المريحة والإطلالات الخلابة على الخليج العربي.

alt

تجربة مميزة احتفاءً بيوم الحب في نادي الإمارات للجولف

استكمل ’نادي الإمارات للجولف‘ تحضيراته الاحتفالية بمناسبة يوم الحب مع إطلاقه تجربة استثنائيةً تتيح للثنائي فرصة الاستمتاع بالأجواء الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة للأشجار والمروج الخضراء في قلب ملعب ’المجلس‘ الشهير.

وتبدأ الأمسية المميزة بتوفير سيارة فاخرة يقودها سائق خاص لنقل الشريكين إلى قلب الملعب الشهير، والذي يكتسي في هذه المناسبة حلة احتفالية تنبض بالرومانسية. ويحظى الضيوف حال وصولهم بالترحيب، ومن ثم يدعوهم للجلوس والاسترخاء تحت المظلات ذات التصاميم الجميلة، والتمتع بالإطلالات الساحرة على النوافير والبحيرة ومبنى النادي. كما يقدم النادي لضيوفه عشاء فاخراً مكوّناً من خمسة أطباق مُحضّرة بعناية خصيصاً لهذا اليوم المميز، ويضع في خدمتهم موظفاً خاصاً يشرف على تقديم المأكولات.

منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدّم أغلى باقة لعيد الحبّ على الإطلاق

يحتفل منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بعيد حبّ من نسج الخيال هذا العام مع باقة من التجارب الحصرية المصمّمة لتسلب ألباب العشّاق، حيث تشمل تجربةَ الرومانسية المبهرة من والدورف أستوريا في أكبر جناح بدبي.

فلا عجب أن يغدو هذا المنتجع المذهل المحاط بمياه الخليج العربي الزرقاء الدافئة والمطلّ على مناظر ساحرة لأفق المدينة المتلألئ، عنواناً لا يعلى عليه لتمضية أمسية مفعمة بالرومانسية في عيد الحب. يمكن للثنائي اختيار ما يروق له من مجموعة تجارب مميّزة تبهر النصف الآخر، بما في ذلك تجربة الرومانسية التي تخفق لها القلوب حباً من والدورف أستوريا. أما إذا كنت تنشد تناول عشاء رومانسي، فيمكنك الاختيار من بين عدة قوائم طعام تمّ إعدادها بعناية في أروع مطاعم والدورف أستوريا، بما في ذلك قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق أعدّها الشيف الشهير حول العالم والحائز على 3 نجمات ميشلان، هاينز بيك بالإضافة إلى عشاء رومانسي على الشاطئ تحت السماء المرصعة بالنجوم.

– باقة الرومانسية من والدورف أستوريا

إذا كنت تحلم بعيش ذكريات لا تُنسى ملؤها الإبهار في عيد الحب المقبل، فما عليك سوى حجز تجربة الرومانسية من والدورف أستوريا في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. ولعلّ هذه الباقة هي أغلى تجربة يمكن عيشها بمناسبة عيد الحب في دبي، إذ تضمّ مجموعة من أروع المزايا الحصرية، ناهيك عن الإقامة في الجناح الملكي الفاخر.

يبدأ هذا اليوم المفعم بالرومانسية بتسجيل وصول باكر حيث ينتظرك حمام نيوم هابينيس الباعث على الاسترخاء في الفندق ليمدّك بمشاعر الرومانسية والحب طيلة مدّة الإقامة. ثم يستمتع الزوجان بفطور في السرير، مع باقة ورود ووجبة بيض ملكية من والدورف بصلصة الكمأة الهولندية. كما أنّ الأزواج سوف يتنعّمون بجلسة تدليك “آدم وحواء” المهدئة للأعصاب في سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز، قبل الاسترخاء في الجاكوزي المعطّر داخل جناح الأزواج الفاخر، حيث تقدّم إليهم الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة. تمتّع مع حبيبتك بتجربة شاي بعد الظهر المشهورة عالمياً في “بيكوك ألي” على أنغام عازف البيانو الهادئة قبل أن يمضي كل منكما في سبيله للخضوع لجلسة من الدلال. وهنا ستحظى السيدات بمكياج وتصفيف شعر داخل الغرفة من “بلان صالون”. وبعد هذه التجربة المدلّلة للحواس، سيصعد الثنائي على متن طائرة هليكوبتر للاستمتاع بمشاهدة نخلة جميرا الأسطورية ومدينة دبي الخلابة من الجو. يقترب اليوم من خواتيمه السعيدة في ظل عشاء رومانسي خاص على شرفة غرفتك مع طاولة مزيّنة ببتلات الورود والشموع، فضلاً عن قائمة طعام مؤلفة من سبعة أطباق شهية محضّرة في مطعم سوشيال باي هاينز بيك الحائز على عدة جوائز. ولا يكتمل الاحتفال من دون طقم ألماس رائع مؤلف من قلادة وقرطين من تقديم دهماني للمجوهرات المتوفّر في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا.

فوغو دي تشاو يقدم تجربة مميزة احتفالاً بيوم الحب

كشف ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن عرضه المميز في يوم الحب، حيث يقدم لضيوفه فرصةً للاحتفال بأكثر الأيام رومانسيةً في السنة من خلال وجبة عشاء معدة خصيصاً للأزواج في تجربة حصرية وأجواء لا مثيل لها. ومع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية المميزة لمنطقة جنوب البرازيل وإرث الغاوتشو العريق الذي يعود لمئات السنين، والتي تجمع بين تشكيلة رائعة من شرائح اللحم اللذيذة وسط أجواء المطعم النابضة بالحياة، تضمن الوجهة الأنيقة توفير أجواء مفعمةٍ بالرومانسية لضيوفها مع مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم الشهية في هذه المناسبة المتميزة.

كما يمتاز المطعم بإطلالته الخلابة على برج خليفة، والتي تمنح الضيوف مشهداً رائعاً أثناء الاستمتاع بأفخر الأطباق من شرائح لحم البقر الشهيّ أو المأكولات البحرية الطازجة، كما يقدم المطعم بمناسبة يوم الحب هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها.

وهكذا، يدعو ’فوغو دي تشاو‘ المقيمين في دبي من عشاق اللحوم والوجهات الاجتماعية الزاخرة بالحياة إلى قضاء أوقات ممتعة مستوحاة من المطبخ البرازيلي العريق والتقاليد الاحتفالية البرازيلية الأصيلة ضمن أجواء مميزة تنبض بالرومانسية في يوم الحب من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً بتاريخ 14 فبراير.

alt

احتفل بعيد الحب على الطريقة اليونانية مع “أوبا”

لطالما ارتبط مفهوم عيد الحب بالأزواج فقط. ولكن لمطعم “أوبا” اليوناني الذي فتح أبوابه حديثاً رأي آخر، حيث يعتبر أنّه من حقّ الجميع دون استثناء الاحتفال بهذه المناسبة. ففي هذا اليوم بالذات، يدعو ضيوفه إلى الانغماس في تجربة طعام يونانية منقطعة النظير. فسواء كنتَ تخطّط للقاء مميّز مع شريكة العمر، أو لعشاء استثنائي برفقة الأصدقاء أو العائلة، فسوف تأسرك النكهات المتوسطية الأصيلة ويبهر عينيك الديكور الساحر المستوحى من الأجواء اليونانية، هذا إلى جانب البرامج الترفيهية الرائعة مع رقصة الزوربا الشهيرة وتحطيم الأطباق.

تضمّ القائمة تشكيلةً فريدةً من اللحوم المشوية، والسلطات المُنعِشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من مطابخ الجزر اليونانية، ليدلّل الضيوف حواسهم بباقة مذهلة من الأطباق التقليدية التي تجمع تقنيات الطهي اليونانية الكلاسيكية مع اللمسة المتوسطية. وبالتأكيد لا تكتمل التجربة إلا مع رقصة الزوربا وتحطيم الأطباق، ناهيك عن تشكيلة من الحلويات الاستثنائية على غرار صنداي البقلاوة وهي عبارة عن عجينة فيلو محشوّة بكريمة الفستق والآيس كريم المحضّرة على الطريقة المنزلية من الفستق، والكراميل والزبادي اليوناني، ومغطاة بقطع من البقلاوة مع قطرات من صلصة الكراميل.

في عيد الحب، يدعو مطعم “أوبا” الجميع إلى الاحتفال معه بحب الحياة تحت شعار “لا لتحطيم القلوب، نعم لتحطيم الأطباق”. أوبا!!!

سيزرز بالاس بلوواترز دبي يحتفل في عيد الحب

احتفل بالحب في أجواء مميّزة بين رحاب سيزرز بالاس بلوواترز دبي في عيد الحب. دلّل حبيبتك بتجارب رومانسية قلّ نظيرها بدءاً من تناول الأطايب الشهية في مطعم هيلز كيتشن الشهير وصولاً إلى تمضية سهرة فاخرة والاستمتاع بأروع العلاجات في سبا كوا.

– هيلز كيتشن

يدعو مطعم هيلز كيتشن العشّاق إلى اختبار أوقات لا تُنتسى في عيد الحب المقبل مع قائمة عشاء ثابتة ومؤلفة من خمسة أطباق ابتكرها الشيف غودرون رامزي بنفسه. يشمل عرض عيد الحبّ أجود أنواع المحار إلى جانب تشكيلة من أطباق غوردون رامزي المميّزة على غرار لحم بقر ويلينغتون، فضلاً عن طبق حلوى حصري يحلو تشاركه وشوكولاتة الترافل المجانية على شكل قلوب للسيدات

– كوخ خاص في مطعم هيلز كيتشن

يمكن للثنائي الذي يفضّل التنعّم بأجواء رومانسية خاصة في الهواء الطلق، الاستمتاع بقائمة طعام مميزة بجوار حوض السباحة في كوخ تعمّه خصوصية تامة. تتضمّن هذه الباقة المميّزة قائمة مأكولات ثابتة ومؤلفة من خمسة أطباق بما فيها أصناف يشتهر الشيف غوردون رامزي بتحضيرها على غرار لحم بقر ويلينغتون، فضلاً عن شوكولاتة الترافل المجانية على شكل قلوب للسيدات وعملة ذهبية ضخمة من الشوكولاتة.

– رومان لاونج

تمتّع بارتشاف شاي بعد ظهر في أجواء من وحي عيد الحب في رومان لاونج، حيث ستمضي أوقاتاً هادئة ومريحة برفقة شريكة العمر. حتى أنّه يمكنكما التلذّذ بسندويشات شهية، وكعكات محضّرة على الطريقة المنزلية ومعجنات لذيذة من إكلير توت العليق إلى بارفيه الفانيلا والفراولة.

– كليوز تيبل

يدعوك كليوز تيبل للتلذّذ بعشاء رومانسي زاخر بالأصناف الشهية بدءاً من باستا بابارديلي بالفطر والكريم فريش وصولاً إلى سمك السلمون الاسكتلندي المطهي على لوح من خشب الأرز. تقدّم هذه الباقة قائمة عشاء مؤلفة من أربعة أطباق، وحلويات مميّزة تحلو مشاركتها، وشوكولاتة الترافل المجانية على شكل قلوب للسيدات إلى جانب عملة ذهبية ضخمة من الشوكولاتة.

– سبا كوا

دلّل زوجتك بتجربة سبا مهدِّئة للأعصاب في السبا واحجز علاج نانو غولد أو علاج إشراق الألماس للعناية بالوجه. في المقابل، يمكنكما الاستمتاع معاً بباقة “الاسترخاء مع الحبيب في السبا” لشخصين.

علاج نانو غولد أو إشراق الألماس للعناية بالوجه: ابدأ بجلسة إياشي دوم مجانية لتطهير الجسم. يستخدم هذا العلاج المميّز قوّة زيت الدخن الذهبي المكرّر والكولاجين النقي لترطيب البشرة وشدّها وملئها. اختر ماسك نانو غولد لإصلاح البشرة، وشدّها وترطيبها أو مساج إشراق الألماس لتفتيح البشرة وتنشيطها.

باقة الاسترخاء مع الزوج في السبا: تبدأ التجربة بمساج للجسم عبر العلاج بالروائح المهدِّئة لمدة 60 دقيقة، حيث يخضع الضيفان لتقييم حسي بهدف اختيار أفضل مزيج من زيوت المساج المناسبة لتحقيق مستويات الطاقة المثالية. يلي ذلك جلسة حصرية سريعة للعناية بالوجه للسيدات من علامة كارول جوي لندن، وجلسة سريعة للعناية ببشرة الرجال من علامة جنتلمانز تونيك. تُختَتم التجربة بارتشاف شاي تقدِمة سبا كوا وتناول شوكولاتة الترافل على شكل قلوب بين أحضان غرفة العلاج الخاصة بالثنائي.

– سيزرز بالاس بلوواترز دبي

عبّر عن مكنونات قلبك الدفينة للحبيبة من خلال إقامة مميّزة في سيزرز بالاس بلوواترز دبي. اختبر لحظات رومانسية تليق بالقياصرة LikeACaesar# بين 13 فبراير 2019 و16 فبراير 2019. يشمل هذا العرض إقامة لمدّة ليلة في غرفة فاخرة بين ربوع سيزرز بالاس بلوواترز دبي، ووجبة فطور مجانية في مطعم هيلز كيتشن، وتجربة للثنائي في سبا كوا بما في ذلك مساج سينس أوف كولكشن للسيدات لمدة 60 دقيقة ومساج تايلور فور يو للرجال لمدة 60 دقيقة، فضلاً عن هدية ترحيبية مميّزة بمناسبة عيد الحبّ ودخول مجاني إلى كوف بيتش.

alt

مطعم تشيبرياني يحتفل بيوم الحب وسط أجواء لا تنسى في جزيرة ياس

كشف ’تشيبرياني‘، المطعم الإيطالي المرموق في جزيرة ياس، عن ترحيبه بضيوفه المميزين في يوم الحب، حيث سيقدم لهم قائمة طعام منتقاة تزخر بتشكيلة من الأطباق الخاصة بهذه المناسبة، إلى جانب أروع العروض الموسيقية الحية وذلك سط إطلالاتٍ بحرية مذهلة وخلابة.

وتحتفي هذه الوجهة المرموقة بالتراث والثقافة الإيطالية المتأصلة في علامة ’تشيبرياني‘ منذ تأسيس فرعها الأول في مدينة البندقية عام 1931، وتدعو ضيوفها للاستمتاع بتجربة الضيافة الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها العلامة، إلى جانب أطايب النكهات الفاخرة التي يبدعها فريق الطهاة الإيطالي بالكامل، والذي يحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل لتقديم خدمة عالمية المستوى تحافظ على أسلوب وأناقة علامة ’شيبرياني‘.

هذا ويدعو المطعم ضيوفه من الذواقة لقضاء أمسية مميزة في يوم الحب، تنضح بالأطباق الإيطالية التقليدية والمحضرة بأسلوب بسيط وبلمسة المطعم الفريدة، حيث تشمل قائمة الطعام حسب الطلب طبق محار الإسقلوب المشوّح مع الهليون والزعفران إضافة إلى طبق ريزوتو آلارموريكايني بالكركند، وفيليه سولي مع أرز بيلاف وأرضي شوكي البندقية، ولحم تندرلوين البقر المحمر مع البطاطس. ليختتم وجبة العشاء المثالية مع طبق التحلية الشهي ميرانج الفانيليا بالفراولة والمحضر على طريقة المطعم الخاصة. كما لم يفرض المطعم حداً أدنى للإنفاق، أو قائمة طعام محددة، ليتسنى لضيوفه تخصيص أمسيتهم وتجربة طعامهم بالطريقة التي يفضلونها.

بلاك تاب يكشف عن عرض كريزي شيك المميز ليوم الحب

كشف مطعم ’بلاك تاب‘، مطعم البرجر المشهور الذي يتخذ من نيويورك مركزاً رئيسياً له، عن عرضه الأحدث في يوم الحب، ليضفي لمسة عصرية وحديثة تتجاوز حدود التوقعات وترضي أذواق الجميع وتطلعاتهم في هذه المناسبة.

ويدعو ’بلاك تاب‘ روّاده إلى التلذذ بعرضه الجديد ولفترة محدودة مع من يحبون (أو يقدم المطعم لمحبي الحلويات عرضه الجديد لفترة محدودة ليستمتعوا به صحبة من يحبون)، حيث يقدم ميلك شيك ريد فيلفيت اللذيذ في كأس زجاجي تزين حافته كريمة الفانيليا اللذيذة ورشّات السكر الملونة الحمراء والبيضاء، وتعلوه قطعة كبيرة من كعكة ريد فيلفيت المغطاة بالكريمة المخفوقة والشوكولاتة.

ويتوفر عرض ميلك شيك كعكة ’ريد فالفيت‘ المميز وبكميات محدودة خلال الفترة من 14 فبراير ولغاية 16 فبراير 2019، في كافة فروع مطعم ’بلاك تاب‘ المنتشرة في دولة الإمارات؛ بما في ذلك ضمن منطقة مطاعم ’كاسكيد‘ في ’ياس مول‘ بأبوظبي، وفندق ’جميرا النسيم‘ في دبي، وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ ضمن ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، بالإضافة إلى فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘.

خيمة عربية تقليدية لشخصين في “أماسينا” بمناسبة يوم الحب

يستقبل مطعم “أماسينا”، في فندق الريتز – كارلتون، دبي الذي يتميز بأجوائه الشاعرية التي تزخر بالروح العربية الأصيلة، ضيوفه لاختبار تجربة طعام استثنائية في خيم بدوية أنيقة تحت سماء الصحراء الصافية المتلألئة بالنجوم. حيث يتيح المطعم الشرق أوسطي المفضل في دبي قضاء أمسية تنضح بمشاعر الدفء والمحبة والتلذذ بالبوفيه المفتوح الزاخر بأشهى ابتكارات المطعم التي تحتفي بنكهات المنطقة، والتي تتنوع بين أشهى أطباق اللحم المشوي والمأكولات البحرية المشوية، فضلاً عن كوكبة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الحلويات العربية الشهيرة، وذلك على إيقاعات الفرقة الموسيقية والعروض الترفيهية العربية الحية.

كما يمكن حجز خيمة عربية تقليدية لشخصين، لقضاء أمسية رومنسية مفعمة بالخصوصية واللحظات المميزة التي تحفر في الذاكرة.

alt

لابيتا يأخذ ضيوفه في رحلة رومانسية على متن القارب بعيد الحب

يقدم فندق لابيتا، الوجهة البولينيزية الفريدة من نوعها في دبي، لضيوفه تجربة مميزة بعيد الحب تتضمن قضاء أمسية رومانسية على متن القارب.

تبدأ التجربة بالترحيب بالضيوف في المنتجع قبل التوجه إلى القسم المخصص لتناول أشهى المأكولات وسط أجواء مذهلة في الهواء الطلق حيث يقدم عشاء فاخر تحت أضواء النجوم، ليحين بعدها موعد تجربة ركوب قارب “الجندولة” مع التمتع بالحلويات اللذيذة والإطلالات على “ريفرلاند”. ويوفر فندق لابيتا على وجبة العشاء تشكيلة من الأطباق الشهية من المطبخ البولينيزي والتي حازت على إعجاب الضيوف.

وللأزواج الراغبين باختبار تجربة مميزة يمكنهم الإقامة ليلة في الفندق والتمتع بالخدمات الترفيهية والتي تتضمن جلسات التدليك الفاخرة “هاواي” المتوفرة في النادي الصحي “سبا” بالإضافة إلى الفطور صباح اليوم التالي. وقد تولى فريق العمل في الفندق التابع لمجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن مهمة تجهيز باقة خاصة ترضي أذواق الضيوف.

الرومانسية بروح أرجنتينية في “أسادو”، “بالاس وسط المدينة”

احتفلوا بيوم الحب بصحبة نصفكم الآخر في أجواء أرجنتينية مفعمة بالحيوية واختبروا ثقافة المطبخ الأرجنتيني مع تشكيلة من أطباق المشاوي الفاخرة المطهوة بأسلوب “باريلا” التقليدي على أنغام الموسيقى الساحرة في الهواء الطلق ووسط الديكورات الأنيقة في “أسادو”. ويقدم المطعم لضيوفه في هذه المناسبة مأدبة مؤلفة من خمسة أطباق تشمل ألذ المأكولات البحرية واللحوم على طاولات مزينة خصيصاً ليوم الحب لأمسية رائعة لا تنسى. ويقدم المطعم لجميع الضيوف جرة صغيرة تحتوي على حلويات شهية كهدية بهذه المناسبة.

alt

فندق بارك حياة دبي يقدم باقة من التجارب الاحتفالية الفريدة في يوم الحب

يدعو فندق ’بارك حياة دبي‘، الوجهة الشاطئية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، العشاق إلى زيارته للانغماس في تجربة شاعرية واستثنائية في يوم الحب، وذلك وسط أجوائه المفعمة بالدفء والرومانسية. فبعد افتتاح الفندق لأحدث إضافاته المتمثلة في البحيرة الساحرة والمتماهية مع الأفق بطول 100 متر ’لاجون‘، والتي تؤدي إلى شاطئ خاص مذهل، سيتاح أمام الضيوف من الأزواج فرصة الاستمتاع بما يفضلونه من خيارات الباقة الحصرية التي توفر ثلاث تجارب استثنائية تضمن جميعها الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلّابة على أفق مدينة دبي.

– الباقة اللازوردية – الشرفة المظللة الخاصة

توفر الشرفات المظللة الخاصة ملاذاً رائعاً للاحتفال بيوم الحب بعيداً عن صخب المدينة وازدحامها، حيث تحلو الأمسية مع إطلالة ساحرة على الرمال الذهبية والمياه الصافية المتلألئة. يمنح هذا العرض الضيوف فرصة تدليل حواسهم مع وجبة عشاء فاخرة من ثلاثة أطباق يعدّها شيف الفندق التنفيذي، لتفترش المائدة الرومنسية والمزدانة بالأزهار والشموع المضيئة.

– الباقة الياقوتية – الكبائن الخاصة

توفر الكبائن الخاصة لضيوفها أعلى درجات الخصوصية والرفاهية وتعدهم بقضاء لحظات لا تنسى وسط إطلالة ساحرة على بحيرة الفندق اللامتناهية وأفق مدينة دبي الخلّاب، ويكتمل سحر التجربة مع وجبة شهية تتكون من ثلاثة أطباق فريدة يقدمها نادل خاص بكل كبينة.

– الباقة الماسية – ملاذ الرفاهية المطلقة

تتيح الباقة للأزواج فرصة الانغماس في تجربة تنضح بالرفاهية في كل تفاصيلها، وع رحلة الرفاهية التي تبدأ على متن سيارة ليموزين خاصة تقلّ كل ثنائي إلى الفندق، لينعموا بإقامة فاخرة لليلة واحدة وجلسة علاجية خاصة في المنتجع الصحي ’امارة سبا‘، فضلاً عن وجبة عشاء فاخرة، توفر الإضافة الأحدث ’لاجون‘ للضيوف أجواء رومنسية فريدة تحتفي بمشاعر الحب المتبادل. وتضمن الأمسية الحالمة قضاء العشاق لحظات لا تنسى مع إبداعات الشيف الخاص وخدمة النادل المميزة، حيث سيقدمون تشكيلة رائعة من أطايب الأطباق، بما فيها الكافيار الطازج والشراب الفوار الفاخر وسط أجواء مميزة وإطلالة بانورامية على مياه بحيرة ’لاجون‘ المتلألئة وأفق المدينة الساحر.

وسيحصل جميع الأزواج الذين يتناولون العشاء ضمن أيّ من مطاعم الفندق على باقة أزهار مجانية إضافة إلى علبة من الشوكولاتة كهدية وداعية.

مجموعة مطاعم جميرا تستعد للاحتفال بيوم الحب مع عروض مميزة

كشفت مجموعة مطاعم جميرا، شركة إدارة المطاعم المحلية الرائدة في دبي، عن باقة من العروض الفريدة في تشكيلة من مطاعمها احتفالاً بيوم الحب مع مجموعة واسعة من خيارات المأكولات التي تلبي مختلف الأذواق وبأسعار مدروسة.

وتدعو المجموعة الأحبة إلى قضاء تجربة حصرية قرب مياه البحر في مطعم ’بير شيك‘ واختبار أجواء الرومانسية على أصولها في ’سيجريتو‘ أو الاستمتاع بمأدبة لبنانية فاخرة في مطعم النافورة الراقي. كما سيكون بانتظارهم وجبة عشاء من 5 أطباق لشخصين في مطعم ’باي تاي‘ وأطباق إيطالية غنية في ’تراتوريا توسكانا‘ ووجبات برانش من وحي المناسبة في ’ هيل هاوس براسيري‘ بالإضافة إلى مائدة أمريكية شهية في مطعم ’بيري آند بلاكويلدرز‘.

دريفت بيتش دبي يحتفي بيوم الحب بعروض رومانسية استثنائية

كشف ’دريفت بيتش دبي‘، الوجهة البحرية المميزة في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ الرائع، عن عرضه الرومانسي المذهل احتفاءً بيوم الحب. ويأتي العرض الجديد ليشمل الأزواج يوم 14 فبراير ولمرة واحدة فقط، ويتيح لهم تجربةً غاية في الرقي وأسلوب الحياة الفاخر.

ويبدأ اليوم الرومانسي المميز بخدمة إيصال الضيوف إلى الوجهة الشاطئية الخلابة بسيارة فارهة، قبل اصطحابهم في جولة في الحدائق الغنّاء المحيطة بفيلا عصرية على الشاطئ الخاص في ’دريفت‘، تضم تراساً خاصاً وصالة ومرافق لتبديل الملابس. ويشمل عرض يوم الحب للأزواج أيضاً جلسة تدليك يقدمها فريق المعالجة الفيزيائية في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘، ووجبة غداء شهية من أشهى الأطباق المبتكرة التي يعدها رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، بالإضافة إلى الشوكولاته الفاخرة، والأزهار. وختاماً، يدلل ’دريفت بيتش دبي‘ ضيوفه من الأزواج بتجربة عشاء رومانسي فاخرة مخصصة على ضوء الشموع، وخدمة إيصال للمنزل بسيارة فارهة.

ولإضافة المزيد من الروعة لهذه التجربة الساحرة، يتيح ’دريفت بيتش دبي‘ لضيوف الفيلا فرصة طلب خدمات مصور فوتوغرافي لتوثيق أجمل اللحظات في هذا اليوم المميز مقابل كلفة إضافية.

كما ويحظى رواد الوجهة الفاخرة بفرصة اختيار تناول الطعام على إحدى الطاولات الست المطلة على الواجهة البحرية، وعلاوةً على ذلك، يستطيع الأزواج تناول الطعام في مطعم ’دريفت‘ الرائع، والتلذذ بأطباق الشيف ماكسيم التي أعدها خصيصاً ليوم الحب، والتي تشكّل إضافةً لا يمكن مقاومتها لقائمة الطعام تبعاً للطلب. هذا وسترتقي إبداعات عازف الساكسفون ومنسق الأغاني بالأجواء نحو آفاقٍ جديدة من الرومانسية الحالمة.

ولا يقتصر الاحتفال بالحب في ’دريفت بيتش دبي‘ على ذلك فقط، إذ سيحظى الأزواج بهدية من الشوكولاته الخاصة بيوم الحب وتوليفة ساحرة من الزهور، وذلك بالتعاون مع منسق الزهور الخاص في ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ والشيف الشهير باسكال كلير الحاصل على تقييم سبع نجوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً