اناقة

قطع مخمل للمحجبات لإطلالة شتوية فخمة

قطع مخمل للمحجبات لإطلالة شتوية فخمة

يعد قماش المخمل من أبرز الخامات التي تألقت خلال الشتاء نظرا لتناسقها مع هذا الفصل البارد الذي يحرم الكثيرات من الحصول على إطلالة أنيقة ومتجددة. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم أجمل قطع الملابس المخملية التي تألقت بها أشهر مدونات الموضة العربيات المحجبات بطرق مختلفة لكنها لم تخلو قط من الأناقة والاحتشام.إطلالات مخملية شتوية متنوعة المعطف…

يعد قماش المخمل من أبرز الخامات التي تألقت خلال الشتاء نظرا لتناسقها مع هذا الفصل البارد الذي يحرم الكثيرات من الحصول على إطلالة أنيقة ومتجددة. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم أجمل قطع الملابس المخملية التي تألقت بها أشهر مدونات الموضة العربيات المحجبات بطرق مختلفة لكنها لم تخلو قط من الأناقة والاحتشام.

إطلالات مخملية شتوية متنوعة

  • المعطف الطويل الملون

إذا كنت من محبات المعاطف الطويلة، جربي المعطف المخملي باللون الخردلي أو اللبني بألوان البحر على طريقة مدونة الموضة مرمر محمد التي نسقت مع جينز كاجوال.

  • بدل بالكارديغان الطويل

تعتبر البدلة من القطع الرائجة لهذا الموسم، لذلك لا تترددي في اعتمادها بخامة المخمل على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب التي ارتدت البدلة الزرقاء بالكارديغان الطويل أما الفاشينيستا دلال النقبندي فقد تألقت بالبدلة باللون الأحمر العنبي.

  • البلايزر بالرسومات البرية

من القطع الرائجة والعملية التي تعتمدها الكثير من المحجبات، جربيها بخامة المخمل الأنيقة مع الفاشينيستا أمينة خان بطريقة ذكية باختيار طبعة النقوش البرية الفاخرة.

  • البلايزر الملونة

إذا كنت من محبات الإطلالة الكلاسيكية الكاجوال يمكنك اعتماد البلايزر المخملية الملونة على أسلوب الفاشينيستا جسيرة التي اعتمدتها مع البنطلون الأبيض.

  • البلايزر مع التنورة

يمكن لمحبات التنانير الميدي الطويلة أو المنفوشة بعض الشيء تنسيقها مع بلايزر على غرار الفاشينيستا هاجر التي اختارت التنورة الكريمي مع بليزر بيج وتوب وسنيكر باللون الأبيض.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

altalt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً