اناقة

حيل جمالية لإخفاء النمش بالماكياج.. اكتشفيها

حيل جمالية لإخفاء النمش بالماكياج.. اكتشفيها

لا يقتصر وضع مستحضرات التجميل على إظهار محاسن الوجه، بل يمكننا استخدامه بسهولة لإخفاء الشوائب والعيوب. لذلك تابعي مقال اليوم لتعرفي كيفية إخفاء بقع النمش في خطوات تجميلية بسيطة.البرايمر طبقي قطرات من البرايمر على البشرة ووزعيها بالتساوي للحصول على بشرة ناعمة والأهم أنه يفيد في تثبيت الماكياج لوقت طويل مما يخلصك من بقع النمش. الكونسيلر يساعد …

لا يقتصر وضع مستحضرات التجميل على إظهار محاسن الوجه، بل يمكننا استخدامه بسهولة لإخفاء الشوائب والعيوب. لذلك تابعي مقال اليوم لتعرفي كيفية إخفاء بقع النمش في خطوات تجميلية بسيطة.

  • البرايمر

طبقي قطرات من البرايمر على البشرة ووزعيها بالتساوي للحصول على بشرة ناعمة والأهم أنه يفيد في تثبيت الماكياج لوقت طويل مما يخلصك من بقع النمش.

  • الكونسيلر

يساعد الكونسيلر على التخفيف من لون النمش وإخفائه بسهولة عند تطبيق كريم الأساس. ننصحك باختيار كونسيلر بدرجة قريبة من لون النمش ولون البشرة الطبيعي حتى لا تكتسب البقع اللون الرمادي، طبقيه على المناطق المقصودة بواسطة ريشة ناعمة.

يمكنك أيضا سيدتي اللجوء اعتماد الكونسيلر مصحح باللون الأخضر لإخفاء بقع النمش المائلة إلى الأحمر أما إذا كانت البقع داكنة فجربي المصحح الأصفر.

  • كريم أساس بتركيبة خفيفة

بعد تطبيق البرايمر الكونسيلر لن تحتاجي لكريم أساس بتركيبة ثقيلة لتغطية مثالية، كل ما عليك فعله هو اختيار مستحضر أساس بتركيبة خفيفة وبلون قريب من لون بشرتك الطبيعي مع ضرورة وضعه بالبيوتي بلندر حتى يتم دمجه بشكل ناعم.

  • البودرة السائبة

طبقي لمسات خفيفة جدا من البودرة السائبة وذلك لتثبيت الكونسيلر وكريم الأساس لوقت طويل.

  • أحمر الخدود

تجنبي استخدام الألوان البنيّة الداكنة عند الخدود واستبدليها بالتدرجات مائلة إلى اللون الزهري أو الخوخي لإطلالة مثالية وناعمة.

  • البرونزر

يمكنك الحصول على بعض الإضاءة من خلال وضع لمسات من البرونزر، مرري الفرشاة بشكل خفيف على كراسي الخدود، الجبين، الأنف والذقن.

  • أحمر الشفاه قوي

حيلة مميزة تفيد في تشتيت الانتباه عن مناطق النمش، طبقي أحمر شفاه قوي مثل الأحمر، العنابي، البنفسجي لتحصلي على إطلالة رائعة بدون نمش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً