مصر: 250 مليون دولار من ألمانيا لدعم الإصلاحات الاقتصادية

مصر: 250 مليون دولار من ألمانيا لدعم الإصلاحات الاقتصادية

وقعت مصر والمانيا، اليوم الأربعاء، في القاهرة اتفاق الشريحة الثانية لدعم برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 250 مليون دولار، في إطار دعم ألمانيا للبرنامج بـ 500 مليون دولار على مرحلتين. وقال السفير الألماني عقب التوقيع “لقد دعمت ألمانيا منذ البداية الإصلاحات الاقتصادية الجريئة في مصر، وأنا سعيد بأن النمو الاقتصادي يتخذ الآن منحىً إيجابياً”، مؤكدا أن ألمانيا…




من مراسم توقيع الاتفاق بين مصر وألمانيا (وزارة التعاون الدولي المصرية)


وقعت مصر والمانيا، اليوم الأربعاء، في القاهرة اتفاق الشريحة الثانية لدعم برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 250 مليون دولار، في إطار دعم ألمانيا للبرنامج بـ 500 مليون دولار على مرحلتين.

وقال السفير الألماني عقب التوقيع “لقد دعمت ألمانيا منذ البداية الإصلاحات الاقتصادية الجريئة في مصر، وأنا سعيد بأن النمو الاقتصادي يتخذ الآن منحىً إيجابياً”، مؤكدا أن ألمانيا تفي بوعودها وتقف إلى جوار مصر.

ودعت وزيرة الاستثمار المصرية سحر نصر الشركات الألمانية إلى زيادة الاستثمارات في مصر، في ظل ارتفاعها في الأعوام الأربعة الماضية إلى 7.1 مليارات دولار، عن طريق 1215 شركة، في مختلف القطاعات من البترول، والمواد الكيماوية، وصناعة السيارات، إلى الاتصالات، والحديد والصلب، والغاز، ومكونات السيارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً