نظرة على منزل فينوس ويليامز الجديد في فلوريدا

نظرة على منزل فينوس ويليامز الجديد في فلوريدا

لن يكون بإمكانهم المشي لمسافة طويلة للوصول إلى الشاطئ، مع حديقة بمساحة فدان واحد تمتد على ارتفاع 312 قدم قبل أن يؤدي طريق قصير مباشرة إلى الرمال البيضاء النقية. ويشتمل المقر الجديد المصمم على شكل منتجع في جزيرة جوبيتر على منزل رئيسي مكون من ثلاث غرف نوم، ومنزلين للضيافة، ويقع في حدائق استوائية مورقة مع إطلالات خلابة على …




منزل فينوس ويليامز الجديد في فلوريدا (ديلي ميل)


لن يكون بإمكانهم المشي لمسافة طويلة للوصول إلى الشاطئ، مع حديقة بمساحة فدان واحد تمتد على ارتفاع 312 قدم قبل أن يؤدي طريق قصير مباشرة إلى الرمال البيضاء النقية.

ويشتمل المقر الجديد المصمم على شكل منتجع في جزيرة جوبيتر على منزل رئيسي مكون من ثلاث غرف نوم، ومنزلين للضيافة، ويقع في حدائق استوائية مورقة مع إطلالات خلابة على المحيط.

ويحتوي المنزل الفاخر أيضاً على مسبح ومطبخ في الهواء الطلق، ولكنه لا يحتوي على ملعب تنس، على عكس المنزل السابق للبطلة العالمية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من بلوغها سن 38 عاماً، وتراجعها إلى التصنيف 35 عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، رفضت فينوس الحديث عن التقاعد، لكن الأصدقاء يعتقدون أن من الضروري أن تبدأ بالتفكير لمرحلة ما بعد التنس.

وتتوقع فينوس أن تكون شقيقتها سيرينا وزوجها أليكسيس أوهانيان وابنتهما أليكسيس أولمبيا من الضيوف الدائمين، حيث سيختار الزوجان بين بيت الضيافة المكون من سرير واحد أو المنزل الريفي الخاص المكون من غرفتي نوم.

ولن يكون عليهم المشي لمسافة طويلة للوصول إلى الشاطئ، حيث تفصلهم عنه حديقة بمساحة فدان واحد، قبل أن يؤدي طريق قصير مباشرة إلى الرمال البيضاء النقية.

alt

وتظهر سجلات العقارات أن فينوس نجحت في التفاوض على السعر، وتوفير أكثر من مليون دولار، حيث دفعت 9.6 مليون دولار، في حين كان المبلغ المطلوب 10.9 مليون دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً