نتانياهو يقر بمسؤولية إسرائيل عن الهجوم الأخير على جنوب سوريا

نتانياهو يقر بمسؤولية إسرائيل عن الهجوم الأخير على جنوب سوريا

أقر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الليلة الماضية بمسوؤلية بلاده عن الهجوم الذي وقع على منطقة القنيطرة السورية يوم الإثنين من دون أن يسفر عن سقوط ضحايا. وقال نتانياهو، الذي يتولى منصب وزير الدفاع بشكل مؤقت، في تصريحات صحفية “نتحرك كل يوم، بما في ذلك أمس، ضد إيران ومحاولاتها ترسيخ وجودها في المنطقة”، ما فهم منه أن الهجوم…




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (رويترز)


أقر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الليلة الماضية بمسوؤلية بلاده عن الهجوم الذي وقع على منطقة القنيطرة السورية يوم الإثنين من دون أن يسفر عن سقوط ضحايا.

وقال نتانياهو، الذي يتولى منصب وزير الدفاع بشكل مؤقت، في تصريحات صحفية “نتحرك كل يوم، بما في ذلك أمس، ضد إيران ومحاولاتها ترسيخ وجودها في المنطقة”، ما فهم منه أن الهجوم كان ضد أهداف عسكرية إيرانية في الأراضي السورية.

وأضاف “نتحرك بطرق كثيرة وعبر وسائل كثيرة ضد العدوان الإيراني” و”ضد محاولتها التسلح بأسلحة نووية وصواريخ باليستية”.

وجاءت تصريحات نتانياهو قبل سفره إلى بولندا لحضور مؤتمر وارسو حول الشرق الأوسط، الذي تنطلق فعالياته اليوم بحضور نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس.

وأكدت أكثر من 60 دولة مشاركتها في مؤتمر وارسو، بينها 10 من بلدان الشرق الأوسط وجميع أعضاء الاتحاد الأوروبي، في حين لن تشارك السلطة الوطنية الفلسطينية وروسيا وإيران كذلك في اللقاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً