عروض الطيران في الإمارات بمناسبة يوم الحب

عروض الطيران في الإمارات بمناسبة يوم الحب

تقدم الناقلات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة عروضا خاصة بمناسبة عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام. طيران الإمارات البداية مع طيران الإمارات مع عرض فاجئوا أحباءكم برحلة من العمر في أكثر الوجهات جمالاً في العالم، حيث تقدم الناقلة الفائزة بعدة جوائز عالمية رحلات لمدن رومانسية بأسعار تنافسية مثل أثينا عاصمة اليونان وجزيرة سيبو في الفلبين والعاصمة …

تقدم الناقلات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة عروضا خاصة بمناسبة عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام.

طيران الإمارات

البداية مع طيران الإمارات مع عرض فاجئوا أحباءكم برحلة من العمر في أكثر الوجهات جمالاً في العالم، حيث تقدم الناقلة الفائزة بعدة جوائز عالمية رحلات لمدن رومانسية بأسعار تنافسية مثل أثينا عاصمة اليونان وجزيرة سيبو في الفلبين والعاصمة التشيكية براغ وجزيرة سيشيل والبندقية وغيرها الكثير من الوجهات الجذابة ..

وتشترط طيران الإمارات مواعيد محددة للحجز للاستفادة من العروض الترويجية المقدمة بمناسبة عيد الحب.

فلاي دبي

أما طيران فلاي دبي والمشترك بالرمز الموحد مع طيران الإمارات فقد طرحت عروضاَ ترويجية على تذاكر الطيران خلال عيد الحب بخصم يصل إلى 50% على سعر تذكرة المسافر المرافق.

وسيكون بإمكان المسافرين استكشاف وجهات مثل بوخارست، وكولومبو، وهلسنكي، وكراكوف، وبراغ، وصلالة، وصوفيا، وتبيليسي، وزنجبار وغيرها، إذا ما تم حجز الرحلة بحلول منتصف نهار 17 فبراير 2019 على أن يكون السفر من دبي بين 12 فبراير و 20 مايو 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً