جوجل تكشف عن تحديث جديد لـ”Gmail”

جوجل تكشف عن تحديث جديد لـ”Gmail”

كشفت شركة “جوجل” عن تحديث جديد لخدمة البريد الالكتروني التابعة لها Gmail على منصة الويب. كما وفر التحديث الجديد قائمة مختصرة جديدة تظهر عند الضغط بزر الفأرة الأيمن خلال تصفح البريد الإلكتروني، حيث توفر هذه القائمة  نحو 12 اختصار شائع الاستخدام.

كشفت شركة “جوجل” عن تحديث جديد لخدمة البريد الالكتروني التابعة لها Gmail على منصة الويب.

كما وفر التحديث الجديد قائمة مختصرة جديدة تظهر عند الضغط بزر الفأرة الأيمن خلال تصفح البريد الإلكتروني، حيث توفر هذه القائمة نحو 12 اختصار شائع الاستخدام.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندي، فيتيح الوضع الحالي للمستخدمين الضغط بزر الفأرة الأيمن لنقل البريد الالكتروني بين علامات التبويب والأرشفة ووضع علامة كغير مقروءة وحذف البريد الإلكتروني، ومن خلال هذا التضمين الجديد، سيحصل المستخدم على الكثير من الخيارات بما فى ذلك الرد، أو إعادة التوجيه، أو كتم الصوت، أو البحث عن جميع رسائل البريد الإلكتروني من المرسل، أو البحث عن جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تحمل نفس الموضوع، أو إضافة تصنيف بسهولة أو نقل رسالة بريد إلكتروني، وفتحها فى نافذة جديدة.

وأطلقت جوجل هذا التحديث بداية من أمس، وسيصل لمستخدمي G Suite أولا، وبالنسبة لمستخدمي “جى ميل” العاديين، يجب أن يحصلوا عليه خلال الأسابيع القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً