سجن “كيوبيد الأمريكي” بتهمة الزواج من 4 نساء معاً

سجن “كيوبيد الأمريكي” بتهمة الزواج من 4 نساء معاً

من المحتمل أن يقضي رجل أطلقت عليه السلطات اسم “كيوبيد الفوضى” عيد الحب (فالانتاين) خلف القضبان في ولاية أوهايو، بعد أن جمع بين عدة زوجات في آن واحد في ولايات أمريكية مختلفة. وترك الرجل ، واسمه الحقيقي مايكل ميدلتون (43 عاماً) من ولاية مين (شمال شرق)، عدداً من القلوب المحطمة عندما تردد على ولايات مختلفة وتزوج أربع نساء على الأقل…




alt


من المحتمل أن يقضي رجل أطلقت عليه السلطات اسم “كيوبيد الفوضى” عيد الحب (فالانتاين) خلف القضبان في ولاية أوهايو، بعد أن جمع بين عدة زوجات في آن واحد في ولايات أمريكية مختلفة.

وترك الرجل ، واسمه الحقيقي مايكل ميدلتون (43 عاماً) من ولاية مين (شمال شرق)، عدداً من القلوب المحطمة عندما تردد على ولايات مختلفة وتزوج أربع نساء على الأقل.

وقال مارك جوفستاين، المتحدث باسم شرطة مقاطعة فرانكلين، إنه يتم احتجاز ميدلتون حاليا، دون إمكانية إطلاق سراحه بكفالة. وأطلق عليه لقب “كيوبيد الفوضى”.

وتم القبض على ميدلتون في أوهايو الأسبوع الماضي بناء على بلاغ تلقته السلطات بوجوده في المنطقة. ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة بتهمة تعدد الزوجات. كما يواجه الرجل اتهامات أخرى بينها ممارسة العنف الأسري والقيادة وهو مخمور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً