اناقة

نصائح أساسية لتطبيق أحمر الشفاه المات

نصائح أساسية لتطبيق أحمر الشفاه المات

هل أنت سيدتي من عشاق أحمر الشفاه المات الذي يمنحك إطلالة شفاه أنيقة ومتجددة؟ سنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح لتتمكني من تطبيق أحمر شفاهك المفضل بشكل ناجح 100% فتابعينا!شفاه ناعمة يحتاج أحمر الشفاه المات لقاعدة مثالية وناعمة حتى تحصلي على إطلالة شفاه جذابة، لذلك تحتاجين لتقشير الشفاه أولا من خلال فركها بالقليل من…

هل أنت سيدتي من عشاق أحمر الشفاه المات الذي يمنحك إطلالة شفاه أنيقة ومتجددة؟ سنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح لتتمكني من تطبيق أحمر شفاهك المفضل بشكل ناجح 100% فتابعينا!

شفاه ناعمة

يحتاج أحمر الشفاه المات لقاعدة مثالية وناعمة حتى تحصلي على إطلالة شفاه جذابة، لذلك تحتاجين لتقشير الشفاه أولا من خلال فركها بالقليل من السكر وزيت الزيتون. جففي برفق وطبقي بلسم الشفاه المرطب أو زيت جوز الهند العضوي.

توحيد لون الشفاه

لتحصلي على لون أحمر شفاه أنيق وغني تحتاجين لإخفاء تصبغات الشفاه مثل الاسمرار أو البهتان. طبقي قطرة واحدة من كريم الأساس أو الكونسيلر على منتصف الشفاه ثم وزعيه جيد باستخدام البيوتي بلندر لتحصلي على لون شفاه موحد.

تحديد الشفاه

يساعد تحديد الشفاه في إبراز حدودها الطبيعية بشكل مميز وأيضا يسهل من عملية وضع أحمر الشفاه دون تلطخات أو أخطاء. قومي برسم حدود الشفاه الطبيعية باستخدام قلم تحديد بنفس لون أحمر الشفاه الذي ستضعينه لاحقا.

توزيع أحمر الشفاه المات بطريقة صحيحة

إذا كنت ستستخدمين أحمر الشفاه المات لأول مرة فقومي بوضعه على خطوتين لتحصلي على إطلالة مثالية. ضعي طبقة أولى من المستحضر وانتظري لمدة 3 دقائق، ثم اضغطي فوقها بمنشفة ورقية لمدة ثانية واحدة. يمكنك وضع طبقة ثانية من أحمر الشفاه للحصول على لون قوي وجذاب مناسب للسهرات.

لتثبيت أحمر الشفاه لفترة طويلة، ضعي منشفة ورقية على الفم وطبقي عليها القليل من البودرة السائبة ثم اضغطي برفق على المنديل الورقي وستذهلك النتيجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً