أعلى كميات أمطار بلغت 3.4 ملم في جبل جيس

أعلى كميات أمطار بلغت 3.4 ملم في جبل جيس

شهدت مناطق مختلفة من الدولة، أمس الثلاثاء، هطْل أمطار تنوعت بين غزيرة ومتوسطة وخفيفة، بسبب مرور عدد من السحب الركامية الممطرة. وقَلت الرؤية الأفقية إلى ما دون 2000 متر، مع قدوم رياح شمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة، وصلت سرعتها إلى 60 كم/س. واضطرب البحر وأصبح شديد الاضطراب في الليل، حيث ارتفع الموج في العمق إلى 12…

emaratyah

شهدت مناطق مختلفة من الدولة، أمس الثلاثاء، هطْل أمطار تنوعت بين غزيرة ومتوسطة وخفيفة، بسبب مرور عدد من السحب الركامية الممطرة. وقَلت الرؤية الأفقية إلى ما دون 2000 متر، مع قدوم رياح شمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة، وصلت سرعتها إلى 60 كم/س. واضطرب البحر وأصبح شديد الاضطراب في الليل، حيث ارتفع الموج في العمق إلى 12قدماً.
بدأت أمطار الخير في الهطل بشكل خفيف، في الثانية من صباح أمس، على جزيرة قرنين، ثم أصبحت متوسطة على مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة، وغزيرة في منطقة حبشان. وشهد طريق ياس وكورنيش أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان، وخور دبي أمطاراً خفيفة أيضاً في التاسعة صباحاً. وشهد شارع الإمارات في دبي أمطاراً متوسطة. فيما شهدت منطقة العوير في دبي، أمطاراً غزيرة، وشهدت جزيرة الحمرا في رأس الخيمة والشوامخ في أبوظبي، وشارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمطاراً متوسطة. كما شهد جبل جيس في رأس الخيمة، ومنطقة سوق الجمعة في الفجيرة أمطاراً غزيرة.
وسجل المركز أمس أعلى كميات أمطار، حيث بلغت 3.4 ملم في جبل جيس برأس الخيمة، تلاها وادي شحة 2.4 ملم، وجزيرة الريم 2.2 ملم، ورأس الخيمة 1.3 ملم، وأم القيوين 1 ملم.
وتوقع المركز أن تقل السحب تدريجياً اليوم الأربعاء، حيث يصبح الطقس غائماً جزئياً إلى صحو بوجه عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف.

تنظيف وديان العين

باشرت إدارة الصحة العامة ببلدية مدينة العين، مشروع تنفيذ أعمال تنظيف الوديان في مدينة العين بعد توقيع العقد مع الشركة المختصة، حيث بدأت أعمال التنظيف في شهر فبراير الجاري 2019، ويشمل المشروع مناطق مدينة العين، إضافة لعدد 7 أودية رئيسية.
ويقوم المشروع على إجراء أعمال تنظيف وصيانة الوديان في المدينة من جميع مشوهات المظهر العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً