طيران السلام يحتفل بعامه الثاني وينجح في نقل 1.4 مليون مسافر

طيران السلام يحتفل بعامه الثاني وينجح في نقل 1.4 مليون مسافر

احتفل طيران السلام مؤخراً بمرور عامين منذ انطلاق أعماله بالسلطنة تمكن خلالهما من توفير رحلات اقتصادية إلى شبكة متنامية من الوجهات المختلفة بالمنطقة. ومنذ تدشين أولى رحلاته من صلالة إلى مسقط في 30 يناير 2017، نجح طيران السلام في نقل 1.4 مليون ضيف حتى الآن. وقد تحقق هذا النمو من حيث عدد الركاب مدفوعاً بشبكة وجهاته المتنامية التي…

ff-og-image-inserted

احتفل طيران السلام مؤخراً بمرور عامين منذ انطلاق أعماله بالسلطنة تمكن خلالهما من توفير رحلات اقتصادية إلى شبكة متنامية من الوجهات المختلفة بالمنطقة.

ومنذ تدشين أولى رحلاته من صلالة إلى مسقط في 30 يناير 2017، نجح طيران السلام في نقل 1.4 مليون ضيف حتى الآن.

وقد تحقق هذا النمو من حيث عدد الركاب مدفوعاً بشبكة وجهاته المتنامية التي تضم الآن 14 وجهة مختلفة، وبعروض أسعار تنافسيه، إضافة إلى برنامجه “المسافر الدائم” الذي صمم لتلبية المتطلبات المختلفة لمسافري الطيران الاقتصادي بالمنطقة.

ويمكن للضيوف الاستفادة من البرنامج والحصول على تذكرة مجانية عند تقديم 10 بطاقات صعود للطائرة تم تجميعها خلال عام واحد.

كما يقدم طيران السلام ثلاثة خيارات للأسعار يمكن للضيوف على متن طائراته لجميع الوجهات الاختيار من بينها، وهي: (خفيف) و(ودّي) و(مرن)، فضلاً عن قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

ويقدم الطيران وجبات مختلفة على متن الطائرة خاصة بعد قيامه مؤخراً بتوفير قائمة طعام جديدة خلال الرحلات.

ومنذ نشأته، ويضع طيران السلام التكنولوجيا العصرية ورضا ضيوفه في مقدمة أولوياته. وتتبع الشركة أسلوب عمليات يشمل الجوانب الهندسية والصيانة، فضلاً عن مركز اتصال.

ويقدم طيران السلامة لضيوفه تشكيلة من العروض مثل “عرض يوم الثلاثاء” الذي يتيح لهم عروض أسبوعية خاصة على أسعار التذاكر.

ولا يقتصر اهتمام الشركة على التقدم التكنولوجي والعروض الترويجية فحسب بل يشمل أيضاً اهتمامها التام بتلبية متطلبات ضيوفها فهم السر في نجاحها حتى الآن.

وحقق طيران السلام نسبة تعمين وصلت إلى 63%، إضافة إلى جهوده في تدريب المواهب المحلية الشابة؛ ويضم الآن فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من شأنه الانتقال بقطاع الطيران المدني إلى مستوى جديد كلياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً