أكثر التطبيقات استخداما بين المسافرين في قطاع “البيزنس”

أكثر التطبيقات استخداما بين المسافرين في قطاع “البيزنس”

نشرت شركة أوكتا للتكنولوجيا تقريرها الخامس (بيزنسيز آت وورك) واحتوى على قسم خاص عن أكثر تطبيقات السفر استخداما بين رجال الأعمال وغيرهم من المسافرين في مهام تجارية. وباستخدام بيانات عملائها، ألقت أوكتا نظرة عن قرب على مدى مساعدة التطبيقات لرجال الأعمال خلال رحلاتهم الخارجية، ووزعت النتائج على ثلاث فئات رئيسية هي الإقامة والفنادق، والطيران، والتنقل الداخلي. ستار وود الأول في…

article-main-imgنشرت شركة أوكتا للتكنولوجيا تقريرها الخامس (بيزنسيز آت وورك) واحتوى على قسم خاص عن أكثر تطبيقات السفر استخداما بين رجال الأعمال وغيرهم من المسافرين في مهام تجارية.

وباستخدام بيانات عملائها، ألقت أوكتا نظرة عن قرب على مدى مساعدة التطبيقات لرجال الأعمال خلال رحلاتهم الخارجية، ووزعت النتائج على ثلاث فئات رئيسية هي الإقامة والفنادق، والطيران، والتنقل الداخلي.

ستار وود الأول في الفنادق:

ذكر موقع “ترافل بلس” في مخلص للتقرير أن “ستار وود هوتيلز Starwood Hotels” هو أشهر تطبيق للفنادق في 2018 تلاه Airbnb الذي قفز من المركز الرابع في العام الماضي متخطيا تطبيقات فنادق ماريوت وهيلتون وحياة التي حلت بالمراكز الثالث والرابع والخامس.

صورة

أوبر يحافظ على الصدارة:

في قطاع النقل الداخلي، خلص تقرير أوكتا إلى أن أوبر، تطبيق مشاركة الركوب الشهير، كان الأكثر استخداما بين المسافرين في مهام عمل خارجية خلال 2018.

صورة

أفيس بالمركز الثاني:

يتصدر أوبر التصنيف منذ فترة طويلة، وجاء بعده تطبيق أفيس Avis ثم ناشونال كار رينتال وانتربرايز لكن المدهش أن التصنيف لم يشمل تطبيق “ليفت” الشهير على الإطلاق.

صورة

ساوث ويست إيرلاينز:

في قطاع السفر الجوي، سجل تطبيق ساوث ويست إيرلاينز أكبر عدد للمستخدمين في عام 2018 متفوقا على تطبيق شركة يونايتد، وجاء تطبيقا أمريكان إيرلانيز ودلتا بالمركزين الثالث والرابع.

صورة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً