نظام السعرات الحرارية للتخلص من الوزن الزائد سريعاً

نظام السعرات الحرارية للتخلص من الوزن الزائد سريعاً

يعتمد رجيم السعرات الحرارية على حساب عدد تقليل السعرات الحرارية خلال اليوم، وهو من الأنظمة التي أثبت فاعلية في التخلص من الوزن الزائد، حيث يتاح لك تناول كل ما تشتهيه لكن بكميات قليلة وبحساب السعرات الحرارية ومتاح لك خلال اليوم 1400 سعر حراري فقط وللوصول إلى الهدف التي تطمحين فيه بوزن مثالي ننصحك باعتماد هذا الرجيم وهو آمن …

يعتمد رجيم السعرات الحرارية على حساب عدد تقليل السعرات الحرارية خلال اليوم، وهو من الأنظمة التي أثبت فاعلية في التخلص من الوزن الزائد، حيث يتاح لك تناول كل ما تشتهيه لكن بكميات قليلة وبحساب السعرات الحرارية ومتاح لك خلال اليوم 1400 سعر حراري فقط وللوصول إلى الهدف التي تطمحين فيه بوزن مثالي ننصحك باعتماد هذا الرجيم وهو آمن وصحي، ولكن إذا كنت تعانين من أي أمراض ننصحك باستشارة الطبيب الخاص بك قبل البدء في تطبيقه.
اليوم الأول
تصل السعرات الحرارية نحو 1400 سعر.
الإفطار: شريحة من التوست مع ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني. نصف حبة جريب فروت.
الغداء: شريحة من الخبز المحمص. نصف كوب من التونة. كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).
العشاء: 85 غراماً من اللحم مع كوب من الفاصوليا الخضراء، مع تفاحة صغيرة. نصف موزة.

alt


اليوم الثاني
سعرات هذا اليوم نحو 1200 سعرة حرارية.
الإفطار:
شريحة من الخبز المحمص. بيضة مسلوقة. نصف موزة. كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).
الغداء: كوب من الجبن. بيضة مسلوقة. خمس قطع من البسكويت المالح المقرمش. كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).
العشاء: قطعتان من النقانق نصف كوب من الجزر، ونصف كوب من البروكلي. نصف موزة. نصف كوب من آيس كريم فانيلا.
اليوم الثالث
السعرات الحرارية لهذا اليوم نحو 1100 سعر
الإفطار: قطعة واحدة من جبن الشيدر. خمس قطع من البسكويت المالح المقرمش. تفاحة صغيرة. كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).
الغداء: شريحة من الخبز المحمص. بيضة واحدة. كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).
العشاء: كوب من التونة. نصف موزة. كوب من آيس كريم فانيلا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً