اليمن: 1112 خرقاً للهدنة و 76 ضحية للحوثيين في الحديدة

اليمن: 1112 خرقاً للهدنة و 76 ضحية للحوثيين في الحديدة

خرقت ميليشيا الحوثي الانقلابية اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط). ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن “تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة”.ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة…




مسلحون من ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


خرقت ميليشيا الحوثي الانقلابية اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط).

ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن “تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة”.

ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة عن إعادة الانتشار، إضافة لاستهدافها مخازن القمح والدقيق والمواد الإغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتاراً بالمجتمع الدولي.

وبينت التقارير، أيضاَ استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير، عير زراعة الألغام، وحفر الخنادق، والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية، في استفزاز للجيش اليمني والتحالف العربي، وفي تعمد واضح لافشال اتفاق ستوكهولم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً