اناقة

نصائح لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

نصائح لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

ليس هناك أجمل من الرموش الطبيعية الطويلة والكثيفة، التي تبرز بالمكياج وتبدو مثالية بدونه أيضاً. إذا كنت تريدين الحصول على هذه الرموش الكثيفة والأنثوية التي تكمل أي إطلالة، تعرفي على النصائح التالية وقومي بتنفيذها ابتداءً من اليوم. نصائح لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة: إزالة المكياج في نهاية اليوم: من المهم أن تحرصي بشكل دائم بأن تغسلي بشرتك من …

ليس هناك أجمل من الرموش الطبيعية الطويلة والكثيفة، التي تبرز بالمكياج وتبدو مثالية بدونه أيضاً. إذا كنت تريدين الحصول على هذه الرموش الكثيفة والأنثوية التي تكمل أي إطلالة، تعرفي على النصائح التالية وقومي بتنفيذها ابتداءً من اليوم.

نصائح لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة:

إزالة المكياج في نهاية اليوم:

من المهم أن تحرصي بشكل دائم بأن تغسلي بشرتك من بقايا المكياج بأكملها، وذلك بواسطة منظف البشرة والمحارم المخصصة لإزالة المكياج حتى تتأكدي من أنك قمت بالتخلص من جميع البقايا وبالأخص حول منطقة العيون، لأن المسكارا تحتاج الكثير من التدليك للتخلص منها.

تجنب استخدام الرموش الاصطناعية:

يمكنك بالتأكيد استخدام الرموش الاصطناعية للحفلات والمناسبات الخاصة، كونها تكمل إطلالة المكياج بأجمل الأشكال. لكن احرصي من أنك تتجنبي استخدامها يومياً أو بتكرار، لأن كثرتها تؤذي الرموش الطبيعية وتؤدي إلى تكسرها وضعفها.

تمشيط الرموش وتدليك منطقة الجفن:

من أهم خدع الرموش هي استخدام فرشاة الرموش الخاصة لتمشيط الرموش، مع إضافة القليل من الفازلين أو زيت الخروع إليها. هذا يساعد على نمو الرموش وتغذي بصيلات الشعر بالمنطقة. إلى جانب ذلك، تدليك منطقة الجفون والمنطقة القريبة من الرموش تساعد في زيادة تدفق الدم، مما يعزز نمو الرموش، لذا احرصي على القيام بهذه الخطوات يومياً.

تناول المكملات الغذائية المفيدة للرموش:

طريقة تناول الطعام تؤثر بشكل كبير على شكل الرموش وصحتهم. لذا، يجب عليك أن تحرصي على تناول المكملات الغذائية التي تعزز نمو الرموش وتقويها، وهذه الفيتامينات هي B ،E ،D، حيث أنها تحمي الرموش من الأضرار الناجمة عن استخدام الماسكارا خاصة إن كانت بشكل يومي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً