تعرف على مواصفات سماعة AirPods 2 الجديدة

تعرف على مواصفات سماعة AirPods 2 الجديدة

تخطط شركة أبل للكشف عن تصميم جديد لسماعة AirPods 2، والتي من المنتظر أن تحصل على تحسينات أكثر في جودة الصوتيات، كما تستعد أبل أيضا  لإطلاق قاعدة الشحن AirPower في ربيع هذا العام، وجاء هذا وفقا لتسريبات جديدة.

تخطط شركة أبل للكشف عن تصميم جديد لسماعة AirPods 2، والتي من المنتظر أن تحصل على تحسينات أكثر في جودة الصوتيات، كما تستعد أبل أيضا لإطلاق قاعدة الشحن AirPower في ربيع هذا العام، وجاء هذا وفقا لتسريبات جديدة.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكي، فقد كشف أحدث تسريب عن عزم أبل اطلاق قاعدة الشحن AirPower في ربيع هذا العام، كما أشار إلى أن الإصدار الجديد من سماعة AirPods يأتي بتصميم جديد هذا العام مع مقبض مائل في زاوية السماعة، كما أكد مصدر التسريبات على تحسينات في جودة الصوتيات مع bass بمستوى أفضل.

ومن المنتظر أن تأتي السماعة هذا العام باللون الأسود كاختيار آخر، إضافة إلى وصول تصميم سماعة AirPods 2 الخارجي بنفس التصميم الزجاجى المميز للجهة الخلفية في هاتف Pixel 3، أي التصميم الزجاجي المميز بالملمس الناعم، وهم تصميم يدعم تجربة أفضل في استخدام السماعة، كذلك فإن الغلاف الخارجي المميز بالتصميم الزجاجي ناعم الملمس سيشمل أيضاً حافظة سماعة AirPods 2.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً