سوبارو تطلق الموديل الجديد من سيارتها Outback

سوبارو تطلق الموديل الجديد من سيارتها Outback

أعلنت شركة سوبارو عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها Outback، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة بباقة موسعة من تجهيزات السلامة. وأوضحت الشركة اليابانية أن الكروس أوفر الجديدة تم تجهيزها بنظام الإيقاف الأوتوماتيكي ونظام Eyesight مطور مدمج به نظام الكبح الاضطراري مع وظيفة التعرف على المشاة وراكبي الدراجات بشكل أسرع وأكثر موثوقية.وتعتمد السيارة على نظام الإيقاف الأوتوماتيكي (Auto Vehicle…




alt


أعلنت شركة سوبارو عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها Outback، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة بباقة موسعة من تجهيزات السلامة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكروس أوفر الجديدة تم تجهيزها بنظام الإيقاف الأوتوماتيكي ونظام Eyesight مطور مدمج به نظام الكبح الاضطراري مع وظيفة التعرف على المشاة وراكبي الدراجات بشكل أسرع وأكثر موثوقية.

وتعتمد السيارة على نظام الإيقاف الأوتوماتيكي (Auto Vehicle Hold)، والذي يضمن منع الرجوع أو تقدم السيارة عند السير على الطرق الصاعدة أو أثناء السير في الازدحامات المرورية، ويتم الحفاظ على قوة الكبح حتى عند قيام قائد السيارة برفع القدم عن دواسة المكابح، وبعد ذلك تواصل السيارة الانطلاق مع الضغط على دواسة الوقود.

وتتمتع السيارة الجديدة بالمزيد من أنظمة الراحة مثل نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات ونظام الملتيمديا المتطور، الذي يأتي بواجهة مستخدم جديدة وتجهيزات متطورة لاستعمال بطريقة أسهل.

وتعتمد سيارة سوبارو Outback الجديدة على سواعد محرك سعة 5ر2 لتر بقوة 175 كيلووات/235 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، يتولى توزيعها على العجلات الأربع ناقل حركة CVT.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً