24 يكشف تفاصيل “هوجان” محمد إمام

24 يكشف تفاصيل “هوجان” محمد إمام

يكشف 24 تفاصيل مسلسل “هوجان”، بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك رغم سياج السرية التي يفرضها الأخير على أحداث مسلسله الجديد. ويجسد إمام شخصية شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظراً لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل …




محمد إمام (أرشيف)


يكشف 24 تفاصيل مسلسل “هوجان”، بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك رغم سياج السرية التي يفرضها الأخير على أحداث مسلسله الجديد.

ويجسد إمام شخصية شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظراً لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحداً من صفوة المجتمع.

ورفض الفنان الاستعانة بـ “دوبلير” لتنفيذ مشاهد القدرات الخارقة، حيث يخضع حالياً لجلسات خاصة مع صاحب القدرات الخارقة “محمد فرعون”، للتدريب على إجادة المشاهد بشكل واقعي.

ويشارك في بطولة “هوجان” كريم محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله وعبير صبري ورياض الخولي وأوس أوس وميرنا نور الدين وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً